مفاجآت في قضية بنزيمة و"الشريط الجنسي"
مفاجآت في قضية بنزيمة و"الشريط الجنسي"مفاجآت في قضية بنزيمة و"الشريط الجنسي"

مفاجآت في قضية بنزيمة و"الشريط الجنسي"

نفى سيلفان كورمييه محامي الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بشكل قاطع تورط لاعب ليون السابق في ابتزاز زميله الفرنسي ماتيو فالبوينا بشريط جنسي مصور.

وقال كورمييه في مقابلة مع قناة كانال بلوس الفرنسية مساء الخميس : "واثق من براءة بنزيمة واللاعب لم يعترف بأي شيء يؤكد تورطه في أي محاولة ابتزاز لفالبوينا."

وأكد المستشار القانوني لمهاجم ريال مدريد أنه ما وصفه بالشائعات تم تداولها بشأن اعتراف بنزيمة بابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي بالأمر المؤسف، مؤكدا أن "سوف تثبت براءته".

وتابع كورمييه : " الطريقة التي تجري بها التحقيقات مثيرة للدهشة والاستغراب ، حيث كنت في المحكمة وفي غرفة القاضي بينما تعلن الشرطة للصحفيين إن مولكي أعترف بالجريمة ، كما أنه من الغريب أن الشرطة لم تستجوب فالبوينا، وهذا مثير الدهشة. نحن غاضبون، انها فضيحة مطلقة. إذا كان هناك من يجب الاستماع لاقواله فهو فالبوينا ".

وخضع بنزيمة للتحقيقات من قبل السلطات الفرنسية في اتهام زميله بالمنتخب الفرنسي فالبوينا بابتزازه بشريط جنسي تم تصويره بهاتف محمول وقد تم اتهام الدولي الفرنسي المعتزل جابرييل سيسيه بنفس التهمة قبل الافراج عنه مؤخرا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com