بنيتز يكشف سر غياب التألق الهجومي للاعبي ريال مدريد
بنيتز يكشف سر غياب التألق الهجومي للاعبي ريال مدريدبنيتز يكشف سر غياب التألق الهجومي للاعبي ريال مدريد

بنيتز يكشف سر غياب التألق الهجومي للاعبي ريال مدريد

أرجع رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد عدم تألق فريقه هجوميا أمام باريس سان جيرمان في مباراتهما يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لإصابة بعض اللاعبين البارزين.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الستة عشر للبطولة وسكنت شباكه أربعة أهداف فقط في 14 مباراة في كل المسابقات لكن الضغوط تتزايد على المدرب في ظل غياب الفريق عن تقديم كرة قدم ممتعة.

وقال بنيتز في مؤتمر صحفي عقب الفوز على سان جيرمان "هدفنا دائما الهجوم وليس الحفاظ على شباكنا نظيفة لكن يجب الأخذ في الاعتبار قوة المنافس وطريقة التعامل مع طبيعة كل مباراة."

واضاف "لو نظرت إلى اللاعبين الذين سجلوا معظم أهدافنا ستجد أننا نفتقد ثلاثة منهم. تأهلنا للدور التالي بدون الكثير من اللاعبين البارزين."

ويغيب الثنائي الهجومي جاريث بيل وكريم بنزيمة للإصابة بينما لم يشارك جيمس رودريجيز في المباراة رغم أنه كان بين البدلاء بعد عودته للتشكيلة بعد شهرين من الغياب للإصابة.

وخفت حدة الاصابات في دفاع ريال مدريد مع عودة سيرجيو راموس وبيبي لكن الفريق تلقى ضربة جديدة بخروج مارسيلو مصابا أمام سان جيرمان وسيخضع لفحوص طبية اليوم ستكشف فترة غيابه عن الملاعب.

وأضاف بنيتز "عندما نخوض مباريات كثيرة تزيد مخاطر التعرض للإصابات وهذا للأسف ما حدث. كنا نعرف ان شيئا قد يحدث لكننا كنا نثق في قدرتنا على بلوغ فترة التوقف الدولية وهو ما لم يتحقق."

وتابع "على الجانب الايجابي استعدنا بعض اللاعبين. بيبي وجيمس باتا متاحين بينما بيل و(داني) كارباخال اقتربا من العودة."

وتولى بنيتز المسؤولية خلفا لكارلو أنشيلوتي في نهاية الموسم الماضي عندما فضل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاعتماد على نهج أكثر انضباطا في الملعب.

لكن بنيتز نفى على الفور أنه مدرب يميل الى النزعة الدفاعية.

وكان تألق الحارس كيلور نافاس مكافأة اضافية غير متوقعة لريال مدريد الذي يتقاسم صدارة الدوري الاسباني مع برشلونة ولم يخسر حتى الان في كل المسابقات هذا الموسم.

ورغم ذلك علت صيحات الاستهجان من جماهير ريال مدريد في ملعبه أمام سان جيرمان ما يثبت أن الجماهير تتطلع للمزيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com