رونالدو يبحث عن إزاحة ميسي من صدارة هداف سنة 2015 – إرم نيوز‬‎

رونالدو يبحث عن إزاحة ميسي من صدارة هداف سنة 2015

رونالدو يبحث عن إزاحة ميسي من صدارة هداف سنة 2015

المصدر: من نورالدين ميفراني

يستمر الصراع التقليدي بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على الألقاب الفردية وتسجيل الأهداف رغم غياب مهاجم برشلونة عن فريقه بسبب الإصابة .

ويسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاستغلال غياب منافسه التقليدي بسبب الإصابة للقفز على صدارة هدافي سنة 2015 والتي يتصدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 45 هدفا ،لكنه غاب عن لقاءات فريقه الأخيرة ومهدد بفقدان الصدارة .

وسجل النجم البرتغالي 44 هدفا وتبدو مواجهة ريال مدريد لفريق لاس بالماس المتواضع السبت في الدوري الإسباني فرصة مناسبة لحامل لقب أفضل لاعب في العالم لتجاوز منافسه والقفز على الصدارة .

ولن يكون الثنائي وحدهما المتنافسان على لقب أفضل هداف في سنة 2015 ، فالصف الثالث يحتله البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ برصيد 41 هدفا وفشل في التسجيل خلال لقاء فرانكفورت والذي انتهى بالتعادل السلبي .

ويحل الغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند في الصف الرابع برصيد 9 هدفا ويملك بدوره فرصة تعزيز رصيده خلال مواجهة فريقه لبريمن في الدوري الألماني .

بينما استفاد النجم البرازيلي نيمار من غياب ميسي عن برشلونة وارتقى للصف الخامس برصيد 37 هدف ويقود هجوم الفريق الكاتالوني خلال مواجهة خيتافي السبت في الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com