بالأرقام.. رونالدو لا يسجل الأهداف فقط بل يصنعها – إرم نيوز‬‎

بالأرقام.. رونالدو لا يسجل الأهداف فقط بل يصنعها

بالأرقام.. رونالدو لا يسجل الأهداف فقط بل يصنعها

المصدر: إرم من أحمد نبيل

نفذ البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني في المباراة الأخيرة بقلعة سانتياغو برنابيو، تمريرته الحاسمة العاشرة في 2015 عندما أرسل الكرة إلى زميله البرازيلي مارسيلو لتسجيل الهدف الأول في الفوز على ليفانتي.

ووزع المهاجم البرتغالي تمريراته الحاسمة بين خمسة لاعبين هذا العام هم: جيمس رودريغيز (4 تمريرات)، مارسيلو (تمريرتان)، كرين بنزيمة (تمريرتان) وكذلك تمريرة واحدة لكل من سيرجيو راموس وخافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) اللاعب السابق بالفريق ومن حيث المنافسات، جاءت تسعة تمريرات له في الليغا وتمريرة واحدة في دوري أبطال أوروبا. وفقا لموقع النادي على الإنترنت.

وحل رونالدو ورودريغيز في المركز الأول كأفضل صانع أهداف وتمريرات حاسمة بالنادي الملكي منذ شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعشرة تمريرات حاسمة لكل منهما.

أما في الموسم الحالي، فقد نفذ رونالدو تمريرتين حاسمتين الأولى لبنزيمة في الفوز الساحق 0-6 على إسبانيول، والثانية لمارسيلو في المباراة ضد ليفانتي ، بينما يعاني رودريغيز حاليا من إصابة طويلة ابعدته عن الفريق منذ الشهر الماضي بسبب تعرضه لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام بيرو في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويتصدر رونالدو قمة هدافي ريال مدريد عبر التاريخ بعدما تجاوز رقم الأسطورة راؤول غونزاليس قائد ريال مدريد السابق رغم أنه خاض عدد مباريات أقل من نصف التي خاضها راؤول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com