زيدان: رونالدو وبيل ليسا للبيع
زيدان: رونالدو وبيل ليسا للبيعزيدان: رونالدو وبيل ليسا للبيع

زيدان: رونالدو وبيل ليسا للبيع

أكد النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني لريال مدريد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والجناح الويلزي غاريث بيل ليسا للبيع ،ولن يفرط فيهما الفريق مهما كان الثمن .

وقال زيدان :" ما السبب الذي يدفع ريال مدريد لبيع أفضل لاعب في العالم ؟ رونالدو ليس للبيع لأن ليس هناك أي سبب ولا معنى له ، الفريق يجلب أفضل اللاعبين في العالم ولكن لا يبيعهم ."

وأضاف النجم الفرنسي :" نعم هناك عدة فرق مهتمة بأفضل اللاعبين ، لكن لا رونالدو لا بيل موضوعان في سوق الإنتقالات ، وغاريث بيل قالها مرارا ووكيل أعماله أيضا ونحن في ريال مدريد نؤكد مستقبل بيل في ريال مدريد ."

وشرح النجم الفرنسي أسباب التزامه حين كان لاعبا لكرة القدم وسيرته الجيدة خارج الملعب وقال :" جياني أغينيلي سألني حين كنت لاعبا في يوفنتوس ، لماذا لا أهتم بالفتيات ولماذا لا أسهر بالليل ولماذا لا أحضر للتدريبات بسيراة فيراري ؟ قلت له في السابق قبل 30 سنة كان بإمكان اللاعب أن يفعل ما يريد ويبقى لاعبا كبيرا ، لكن في 15 أو 20 سنة الماضية لم يعد ممكنا ."

وأضاف الأسطورة الفرنسي :" الموهبة لم تعد كافية فاللاعب عليه أن يكون في لياقة جيدة بدنيا ويتدرب بقسوة ، ولذلك مجموعة من المواهب ضاعت ،يجب أن يملك اللاعب فكر ووعي جيد أيضا ."

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com