الإسباني فاسكيز ”الذراع الأيمن“ لرونالدو – إرم نيوز‬‎

الإسباني فاسكيز ”الذراع الأيمن“ لرونالدو

الإسباني فاسكيز ”الذراع الأيمن“ لرونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

بات لاعب الوسط الشاب لوكاس فاسكيز الذراع الأيمن لكريستيانو رونالدو في تشكيلة ريال مدريد ، حيث أرسل اللاعب الشاب ثلاث تمريرات حاسمة للهداف البرتغالي أودعها الشباك.

وكانت تمريرة فلسكيز الحاسمة الثالثة لرونالدو في المباراة الأخيرة أمام سيلتا فيغو معادلا بذلك رصيد غاريث بيل وإيسكو في ترتيب اللاعبين الأكثر إرسالا للتمريرات الحاسمة.

وقد أرسل اللاعب الشاب تمريرتين حاسمتين لهدف في الليغا وأخرى في دوري أبطال أوروبا، وجاءت التمريرات الثلاثة لزميله رونالدو.حسب الموقع الرسمي للنادي.

وأحرز المهاجم البرتغالي 12 هدفا مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع البطولات، أما أفضل شريك له حتى اللحظة فهو فازكيز، ويليه في الترتيب بيل (بتمريرتين) وإيسكو ولوكا مودريتش (بتمريرة واحدة كل منهما).

وانضم فاسكيز لريـال مدريد وعمره ـ15 عاما واستمر داخل فرق النادي لمدة 7 أعوام، وقد تم تصعيده للفريق الثاني ”ريـال مدريد كاستيا“ عام 2011 وشهد تتويج الفريق وقتها بدوري 2011/2012 للدرجة الثانية وتأهل الفريق الثاني لدوري الدرجة الثانية.

ومع عام 2014 لم يستطع لوكاس في إقناع مدرب ريـال مدريد السابق كارلو أنشيلوتي في الحصول على فرصه بالفريق الأول لريـال مدريد ليرحل على سبيل إلى الإعارة إلى فريق إسبانيول قبل أن يعيده رافا بينيتز لسنتياغو برنابيو قبل بداية الموسم الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com