برشلونة يقدم عرضا جديدا لميسي
برشلونة يقدم عرضا جديدا لميسيبرشلونة يقدم عرضا جديدا لميسي

برشلونة يقدم عرضا جديدا لميسي

برشلونة - كشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الأسباني سيقدم عرضا جديدا للاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تحسين شروط عقده الحالي.

وقالت صحيفة "سبورت" الأسبانية: "برشلونة يستعد لتقديم عرضا جديدا لنجمه ليو ميسي من أجل تجديد تعاقده .. لا يوجد ما يدعو للعجلة ولكن النادي لا يرغب أيضا في تأخير الموضوع".

ويمتد تعاقد ميسي الفائز بأربع كرات ذهبية حتى 30 حزيران/يونيو 2018 بعد أن وقع على عقده المعدل الأخير في أيار/مايو .2014

وارتفع أجر ميسي في الموسم الواحد بعد التعديل الأخير ليصل إلى 20 مليون يورو خالصة الضرائب (22 مليون و200 ألف دولار) بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو أخرى مقابل بنود مختلفة.

وأضافت صحيفة "سبورت": "التعديل الأخير تم اقتراحه من قبل برشلونة كنوع من الدعم لميسي في مواجهة المشكلات التي يعاني منها خارج نطاق الرياضة ومن أجل أيضا القضاء على جميع التكهنات الخاصة بمستقبله".

ويمر ميسي الآن بلحظة عصيبة جديدة بعد استدعائه للمثول كمتهم أمام القضاء بسبب التهرب الضريبي.

وتابعت الصحيفة الأسبانية: "ميسي يرغب في الاستمرار مع برشلونة ولكن برشلونة يريد أن يجعل الأمور أكثرا يسرا بالنسبة له عن طريق تقديم عرض لتعديل تعاقده .. الفكرة تهدف إلى إطالة أمد العلاقة حتى ينهي ميسي مسيرته في برشلونة".

وأفادت الصحيفة الموالية لبرشلونة أن النادي الكتالوني سيقدم عرضه الجديد لميسي بعد أن يفرغ من تمديد تعاقده مع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يرغب أيضا في تعديل راتبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com