بنيتيز متفائل ازاء مشاركة مودريتش أمام سيلتا فيجو
بنيتيز متفائل ازاء مشاركة مودريتش أمام سيلتا فيجوبنيتيز متفائل ازاء مشاركة مودريتش أمام سيلتا فيجو

بنيتيز متفائل ازاء مشاركة مودريتش أمام سيلتا فيجو

أبدى رفائيل بينيتز مدرب ريال مدريد تفاؤلا إزاء مشاركة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش كأساسي أمام سيلتا فيجو منافسه على صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا السبت، بينما تحوم شكوك حول مشاركة كريم بنزيمة وسيرجيو راموس

وشارك مودريتش لمدة 20 دقيقة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا التي انتهت بالتعادل السلبي الاربعاء الماضي ليعود للعب لأول مرة منذ تعرضه لاصابة مع كرواتيا هذا الشهر خلال مباراة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2016 أمام بلغاريا.

وعانى ريال سلسلة من الغيابات بسبب الإصابات في الأسابيع الأخيرة وضمت القائمة المهاجمين جاريث بيل وبنزيمة وصانع اللعب جيمس رودريجيز والقائد وقلب الدفاع راموس.

وقال بنيتز إن مران اليوم الجمعة قد يمنحه فكرة أفضل بشأن جاهزية مودريتش البدنية لخوض اللقاء في استاد بالايدوس الذي يجمع بين الفريقين الوحيدين اللذين لم يخسرا ويملكان 18 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن حامل اللقب برشلونة بعد ثماني جولات.

وأضاف المدرب خلال مؤتمر صحفي "بشأن بنزيمة لقد تدرب قليلا أمس وأعتقد أنه قد يلحق بالمباراة..مودريتش حالته جيدة. تدرب ولعب ونحن أكثر تفاؤلا بشأنه."

وسبق لسيلتا أن سحق برشلونة الشهر الماضي في بالايدوس 4-1 وأظهر قوته أمام كبرى أندية اسبانيا هذا الموسم باستثناء ريال حتى الآن.

وتابع "نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية لأن سيلتا لم يخسر أي مباراة ويلعب بندية شديدة."

"مثل كل فرق العالم التي تواجه ريال مدريد سيسعى المنافس لتقديم أفضل ما لديه كما يملك دافعا اضافيا متعلقا بالرغبة في اعتلاء الصدارة."

وأضاف "بالطبع سيكون من الصعب لعب مباراة أخرى بعد يومين ونصف فقط لكن لدينا الكفاءة المطلوبة للعودة إلى مدريد بالنقاط الثلاث."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com