11 لاعبا من ريال مدريد يتعرضون للاصابة في بداية الموسم

11 لاعبا من ريال مدريد يتعرضون للاصابة في بداية الموسم

المصدر: من نورالدين ميفراني

سلطت إصابة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قبل لقاء باريس سان جرمان الفرنسي وغيابه عن المواجهة ، الضوء على مشكلة الإصابة في صفوف الفريق الملكي في بداية الموسم الحالي والتي منعته من الاستفادة من كل نجومه خلال 11 لقاء ما بين الدوري الإسباني الدرجة الأولى ودوري أبطال أوروبا .

ومنذ بداية الموسم الجديد تلقى الفريق الملكي 11 خبر سيء يخص لاعبيه وأدى لغيابهم عن لقاءات هامة مما أثر على نتائج الفريق رغم كونه يتصدر الدوري الإسباني ومجموعته في دوري أبطال أوروبا .

وشهد فيروس الفيفا واللقاءات الدولية للمنتخبات هاجسا للفريق الملكي هذا الموسم لكون 4 من نجومه تعرضوا للإصابة خلال لقاءات منتخبات بلدانهم ،عاد منهم إثنان للعب ولازال إثنان يتلقون العلاج .

ولازلت عيادة الفريق الملكي مملوءة بنجوم تنتظر الجماهير البيضاء عودتهم أبرزهم النجم الكولومبي جيمس رودريغيز الذي أصيب رفقة منتخب بلاده والفرنسي كريم بنزيمة والذي ضربه أيضا فيروس الفيفا .

وتضم عيادة الفريق الملكي أيضا المدافع البرتغالي بيبي والمدافع الإسباني ألفارو أربيلوا والجناح الويلزي غاريث بيل الذي تعرض لانتكاسة بعد عودته من اللقاءات الدولية ومشاركته في شوط خلال لقاء ليفانتي في الدوري الإسباني ،كما تعرض المدافع الإسباني داني كارفخال للإصابة خلال لقاء ملقة وغاب عن منتخب إسبانيا .

وكان اخر الملتحقين بعيادة الفريق الملكي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والذي تعرض لإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي .

وعاد مؤخرا من الإصابة المدافع البرازيلي دانيلو من إصابة تعرض لها رفقة منتخب البرازيل ،كما عاد الكرواتي لوكا مودريتش والعميد سيرجيو راموس والجناح الإسباني خيسي رودريغيز .

وجاءت الإصابات في وقت سيء للفريق الملكي والذي تنتظره لقاءات هامة بدأها بمواجهة باريس سان جرمان في باريس في دوري الأبطال وسيرحل لمواجهة قاهر برشلونة برباعية سيلتا فيغو السبت القادم في قمة نارية في الدوري الإسباني.

ومنحت الإصابات الفرصة لعدة شباب من مدرسة الفريق للعب كالإسبانيين لوكاس فاسكيز وخيسي رودريغيز وناتشو والروسي دينيس تشيريشيف ،وهي فرصة للمدرب رافاييل بينيتيز لتقييم أداءهم قبل فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com