هل سيحتفل دي ماريا إذا سجل في ريال مدريد؟

هل سيحتفل دي ماريا إذا سجل في ريال مدريد؟

شعر كثيرون من مشجعي ريال مدريد بالحزن عندما استغنى النادي عن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في 2014 وسيحرص لاعب الوسط الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي على أن يتذكر الفريق الاسباني ما يفتقده في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.

وانتقل دي ماريا لمانشستر يونايتد الانجليزي بعد قليل من انضمام الكولومبي جيمس رودريجيز والألماني توني كروس لريال مدريد العام الماضي.

لكن بعد موسم مخيب للآمال مع يونايتد انتقل دي ماريا (27 عاما) لسان جيرمان بحثا عن الظهور على الساحة مرة أخرى وبدأ مشواره في الدوري الفرنسي بشكل متماسك.

وساهم دي ماريا بقوة في أربع سنوات مع ريال مدريد ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة عندما فاز الفريق 4-1 على جاره أتليتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال العام الماضي.

وساهمت انطلاقة قوية من دي ماريا في تقدم ريال مدريد 2-1 على أتليتيكو عن طريق جاريث بيل كما يتذكره المشجعون بعد التمريرة العرضية المتقنة التي أحرز منها كريستيانو رونالدو هدف الفوز على برشلونة بضربة رأس هائلة في نهائي كأس ملك اسبانيا 2011.

وقال دي ماريا للتلفزيون الفرنسي ”اذا أحرزت هدفا أمام ريال مدريد لن أحتفل لأنه في أعماق قلبي لا يمكنني نسيان ما شعرت به عند الفوز باللقب العاشر في كأس أوروبا.“

ورغم غياب عدة لاعبين بسبب الاصابة فاز ريال مدريد 3-صفر بسهولة على ضيفه ليفانتي في الدوري الاسباني يوم السبت الماضي.

ويأمل رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد في استعادة جهود بعض من غابوا عن لقاء ليفانتي بسبب الاصابة ومن بينهم سيرجيو راموس قائد الفريق ولاعب الوسط لوكا مودريتش والمهاجم كريم بنزيمة.

ويبدو بيل قريبا للغاية من الغياب عن اللقاء بعدما أظهرت فحوص أمس الاثنين اصابته في ربلة الساق.

وحصل سان جيرمان على دفعة قوية مع العروض الأخيرة للمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والتي ترجح اقترابه من استعادة أفضل مستوياته بعد بداية مهتزة للموسم بسبب الاصابة.

وسجل إبراهيموفيتش ستة أهداف في آخر أربع مباريات بالدوري الفرنسي واستعد سان جيرمان للقاء ريال مدريد بالفوز 2-صفر على ملعب باستيا يوم السبت الماضي بفضل هدفين من المهاجم السويدي.

ومنح المدرب لوران بلان راحة للاعبي الوسط الأساسيين وشارك تياجو موتا كبديل بعد مرور ساعة من اللعب بينما لم يكن دي ماريا وماركو فيراتي وبليو ماتويدي ضمن التشكيلة.

ويتقاسم ريال مدريد وسان جيرمان صدارة المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين لكل فريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة