كاسياس ينصف ميسي على رونالدو

كاسياس ينصف ميسي على رونالدو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اختار قائد ريال مدريد السابق إيكر كاسياس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة كأخطر مهاجم واجهه خلال مسيرته الحالي ، فيما جاء الفرنسي زين الدين زيدان كأفضل لاعب شارك كاسياس إلى جواره.

وقال حارس مرمى بورتو البرتغالي في إجابته على اسئلة الجماهير عبر صفحة النادي على موقع ”فيسبوك“ للتواصل الاجتماعي إن الخصم الأصعب الذي واجهه كان دائما ميسي.

ويرى الأسطورة المديدية أن اللاعب الأفضل الذي لعب بجواره كان زميله السابق في الفريق الملكي زين الدين زيدان. وقال ”لقد كنت استمتع دائما برؤيته وهو يلعب.“

ولم يختر كاسياس زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب لعب إلى جواره وفضل زيدان الذي يشغل منصب المدير الفني لفريق كاستيا (الفريق الثاني لريال مدريد) حاليا.

واعتبر كاسياس الذي فاز مع منتخب بلاده ببطولتي يورو 2008 و2012 وكأس العالم 2010 في جنوب أفرقيا أن الحارس الدنماركي الشهير بيتر شمايكل هو مثله الأعلى منذ الطفولة.

ويشهد الموسم الحالي نتائج قوية لبورتو في وجود كاسياس ، حيث إن الفريق يتصدر ترتيب الدوري البرتغالي فضلا عن أدائه القوي في دوري أبطال أوروبا والذي فاز خلاله في الجولة الماضية على تشيلسي الإنكليزي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو، ليتقاسم صدارة ترتيب المجموعة السابعة مع دينامو كييف الأوكراني برصيد أربع نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com