فان بيرسي مفاجأة برشلونة الجديدة

فان بيرسي مفاجأة برشلونة الجديدة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إسبانية وإنكليزية إلى أن الدولي الهولندي روبن فان بيرسي دخل اهتمامات برشلونة للتعاقد مع المهاجم المخضرم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليكون بديلا لليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية وموندو ديبورتيفو“ الإسبانية فإن روبيرت فرنانديز، المدير الرياضي لفريق برشلونة، تواجد في أمستردام ارينا يوم الثلاثاء الماضي لمتابعة فان بيرسي، خلال مباراة المنتخب الهولندي أمام التشيك بتصفيات كأس الأمم الأوروبية ”يورو 2016″، حيث خسرت هولندا المواجهة 2-3 وفشلت بالتأهل إلى النهائيات الأوروبية.

وكان من سوء حظ فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد وارسنال السابق أنه سجل هدفا في مرمى بلاده كان له دور مهم في فشل الطواحين الهولندية في التأهل إلى نهائيات فرنسا 2016.

ويلعب فان بيرسي حاليا في صفوف فناربخشه التركي ولم يتألق كما كان متوقعا في صفوف النادي التركي الذي تعاقد مع قائد منتخب هولندا السابق في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وانضم روبن فان بيرسي إلى صفوف نادي فناربخشه التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 3.5 مليون يورو.

ويعاني برشلونة من إصابات كثيرة حاليا في صفوفه ، ويأمل في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض غياب اللاعبين عن التعاقدات وتسجيلات اللاعبين خلال فترتي الانتقالات الأخيرتين.

ويسعى برشلونة لقيد التركي أردا توران بدلا من البرازيلي رافينيا الذي سيبتعد عن الفريق لنهاية الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكان برشلونة قد فعل نفس الشيء تقريبا قبل سنوات بالتعاقد مع تيري هنري مهاجم ارسنال السابق ولم يشارك أساسيا إلا في مباريات قليلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com