سواريز يخشى أربعة أندية في الليغا
سواريز يخشى أربعة أندية في الليغاسواريز يخشى أربعة أندية في الليغا

سواريز يخشى أربعة أندية في الليغا

قال الأروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة إن فريقه قادر على المنافسة على الألقاب هذا الموسم رغم أنه توقع منافسة شرسة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

وأضاف مهاجم البلاوغرانا في مقابلة مع موقع الليغا الإسبانية يوم الأربعاء : "جميع الفرق فقدت الكثير من النقاط في بداية هذا الدوري. إنها منافسة جيدة وستكون الندية محتدمة. هناك خمسة فرق إسبانية في دوري الأبطال، وهذا يعني المزيد من المباريات لكل هذه الأندية".

وسواريز من اللاعبين الأكثر مشاركة في مباريات برشلونة هذا الموسم. فبعد عامه الأول في قلعة البلاوغرانا، حيث تُوج بثلاثية تاريخية، أصبح النجم الأوروغوياني رقماً أساسيا في معادلة الفريق الكتالوني.

وأضاف مهاجم ليفربول السابق : "نحن نعلم جميعاً أن خصومنا أقوياء. هذا ما أثبته ريال مدريد وأتلتيكو وفالنسيا وإشبيلية وغيرها من الفرق ، لكن الأهم هو الإيمان بقدراتنا والثقة في أنفسنا، مع الأخذ في الاعتبار كل الأخطاء التي نرتكبها. فنحن نلعب تقريباً بنفس الفريق الذي خضنا به منافسات الموسم الماضي، وبنفس أسلوب اللعب الذي فزنا من خلال بكل شيء في الموسم الماضي".

وبعد سبع جولات من بطولة الدوري الاسباني الممتاز، يضم برشلونة في حوزته 15 نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد وسيلتا فيغو، أي على بعد نقطة واحدة من المتصدر فياريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com