راموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة ليفانتي

راموس يعود لتدريبات ريال مدريد استعدادا لمواجهة ليفانتي

عاد سيرجيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى تدريبات الفريق الملكي اليوم الأربعاء، بعدما غاب عن المشاركة مع منتخب إسبانيا في مباراتيه الأخيرتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بسبب معاناته من الإصابة في الكتف.

وأصيب راموس بخلع في الكتف خلال لقاء ريال مدريد مع شاختار دونتسيك الأوكراني في بطولة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، والذي انتهى بفوز الفريق الإسباني برباعية نظيفة، قبل أن يعود للعب مع الفريق خلال تعادله 1-1 مع مضيفه أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية منذ عشرة أيام بالدوري الإسباني.

وغاب راموس عن المشاركة مع المنتخب الإسباني في مباراتيه أمام لوكسمبورج وأوكرانيا في تصفيات (يورو 2016) بسبب تفاقم الإصابة.

وربما يشهد لقاء الريال القادم في الدوري أمام ضيفه ليفانتي يوم السبت القادم، مشاركة راموس مجددا بعدما شارك المدافع الدولي في أجزاء من (الحصة التدريبية المكثفة) التي أجراها الريال اليوم، حسبما أشار النادي الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني حاليا في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 15 نقطة من سبعة لقاءات، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة التي يحتلها فياريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com