5 مهاجمين يحلون أزمة ريال مدريد

5 مهاجمين يحلون أزمة ريال مدريد

المصدر: من نورالدين ميفراني

ظهر ريال مدريد في بداية الموسم الجديد بشكل متقلب رغم كونه حافظ على مكانته في مقدمة الدوري الإسباني وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ، لكنه فشل خلال لقاءين في التسجيل وعانا كثيرا في لقاء ثالث وكلها أمام فرق صغيرة سبورتينغ خيخون وملقة (تعادل سلبيا ) وغرناطة (فاز بهدف لصفر ) .

ويحتاج الفريق الملكي للبحث عن مهاجم لدعم الفرنسي كريم بنزيمة وتعويضه في ظل الغيابات بسبب الإصابة أو بسبب تراجع مستواه ،وهو ما قد يدفعه لدخول سوق الإنتقالات الشتوية القادمة .

ونستعرض أبرز المهاجمين الذين يمكن لريال مدريد التعاقد معهم :

الإسباني ألفارو موراتا (يوفنتوس )

لا زال ريال مدريد يملك حق إعادة مهاجمه الشاب السابق من الفريق الإيطالي وقد يساعده تألق الكرواتي ماريو ماندزوكيتش رفقة السيدة العجوز في إقناع اللاعب بالعودة لكونه سيجلس احتياطيا في الفريق الإيطالي .

الأرجنتيني ماورو إيكاردي ( أنتر ميلانو )

حاول الفريق الملكي التعاقد مع اللاعب خلال الصيف الماضي وتشبث به فريقه الإيطالي ، لكن تراجع مستواه مع بداية الموسم قد يجعله يغير رأيه ويقبل بيعه في الشتاء القادم .

الإسباني مانويل نوليتو ( سيلتا فيغو )

يرغب اللاعب في الرحيل نحو برشلونة ويوجد ضمن اهتمامات أرسنال لكن الفريق الملكي بإمكانه إقناع اللاعب وفريقه لو قدم عرضا ماليا قويا للنادي ووعدا للاعب بالحصول على فرص أكبر باللعب كأساسي .

التشيلي أليكسيس سانشيز ( أرسنال )

رغم كون اللاعب ليس مهاجما صريحا لكنه يتألق كمهاجم ثاني ويسجل عددا مهما من الأهداف وذكرت عدة صحف بريطانية رغبة إدارة الفريق الملكي في ضمه .

البولوندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ )

يتابع الفريق الملكي اللاعب منذ صيف 2013 وفشل سابقا في التعاقد معه ،كما كان قريبا من تقديم عرض لضمه الصيف الماضي في ظل عدم الإعتماد عليه من الإسباني بيب غوارديولا ،لكن انفجاره مؤخرا وتسجيله لعدد كبير من الأهداف يصعب مهمة الفريق الملكي في ضمه ويبقى أبرز الحلول لمشكلة ريال مدريد الهجومية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة