وكيل بيل يسخر من رونالدو
وكيل بيل يسخر من رونالدووكيل بيل يسخر من رونالدو

وكيل بيل يسخر من رونالدو

أكد جونتيان بارنيت وكيل أعمال الجناح الويلزي غاريث بيل أن العلاقة بين موكله ونجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو جيدة وأنهما لا يكرهان بعضهما كما روجت عدة وسائل إعلام ، كما عبر عن رغبة موكله في الأتلق داخل أرضية الملعب وليس خارجه .

وقال بارنيت في تصريح لصحيفة "الغارديان " البريطانية :" إنهما لا يتناولان العشاء سويا كل ليلة ، لكن كل شيء على ما يرام بينهما ولا وجود للكراهية بينهما ."

وكانت عدة تقارير إعلامية أكدت أن العلاقة بين النجم البرتغالي والنجم الويلزي سيئة على عكس علاقة رونالدو مع الفرنسي كريم بنزيمة والذي يتفاهم معه بشكل جيد .

وانتقدت جماهير ريال مدريد الموسم الماضي الجناح الويلزي بسبب أنانيته في عدة لقاءات ضيعت على الفريق أهدافا كثيرة ،كما تفوه النجم البرتغالي ضده بكلمات سيئة خلال أحد اللقاءات بسبب عدم تمريره الكرة .

وأكد وكيل أعمال النجم الويلزي أن غاريث بيل مختلف عن النجم البرتغالي وقال :" غاريث إنسان هادئ وهو مختلف بشكل نهائي ، لكني أعتقد أنه يريد أن يتعلم قليلا من رونالدو ،ويسعى لأن يعيش حياته كما يريد وهو ما يفعله ."

وأضاف قائلا منتقدا بشكل غير مباشر النجم البرتغالي :" غاريث بيل لاعب كبير ولا يريد أكثر من ذلك ،ويملك دعما كبيرا وخصص حياته ليكون لاعبا كبيرا وأفضل لاعب في العالم ولا أعتقد أنه يسعى ليكون أفضل عارض أزياء أو بائع للألبسة الداخلية ."

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com