بيكيه : لم أنطق بكلمة إساءة ضد بلدي

بيكيه : لم أنطق بكلمة إساءة ضد بلدي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

نفى جيرارد بيكيه مدافع منتخب اسبانيا وبرشلونة أن يكون قد صدرت منه كلمة اساءة واحدة ضد بلده اسبانيا أو الدولة المركزية في مدريد منذ أن كان طفلا ، مستغربا صيحات الاستهجان ضده خلال مباريات المنتخب.

وقال بيكيه لصحيفة AS عقب التأهل إلى يورو 2016 بالفوز على لوكسبورغ برباعية نظيفة الجمعة : ”أنا ملتزم مع المنتخب منذ أن كان عمري 16 عاما وشاركت في كل المنتخبات السنية منذ هذا الوقت ويمكن الرجوع إلى ارشيف المباريات والتصريحات الصحفية منذ هذا الوقت ليتم التأكد من إني لم أدل بأي تصريح ضد المنتخب أو البلد يمكن أن يمثل اساءة.“

ويتعرض بيكيه لانتقادات وصحيات وصافرات استهجان خلال مشاركته مع المنتخب في المباريات التي تقام باسبانيا بسبب هجومه على ريال مدريد وتأييده لاستقلال اقليم كتالونيا عن الدولة المركزية في اسبانيا.

وأضاف بيكيه : ”قدمنا اداء جيدا أمام لوكسبورغ ولا أجد أي سبب لصافرات الاستهجان ضدي حيث قدمنا مباراة جيدة. والأمر كله يتوقف على الجماهير وليس علي شخصيا. لكني سأواصل تقديم كل ما لدي مع المنتخب“.

وعن علاقته بسيرجيو راموس قائد ريال مدريد قال بيكيه : ”صحيح علاقتنا كانت ليست جيدة في البداية ولكن الآن هي أفضل كثيرا وأنا سعيد لاني اتفاهم معه في الدفاع خلال مباريات المنتخب.“

واعترض راموس على تصريحات بيكيه التي يهاجم خلالها ريال مدريد ومنها تشجعيه ليوفنتوس الإيطالي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا عندما كان يواجه ريال مدريد في قبل نهائي البطولة التي حسمها برشلونة فيما بعد بالفوز على اليوفي في النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة