نيمار: صداقتي لميسي وسواريز فاجأت الجميع
نيمار: صداقتي لميسي وسواريز فاجأت الجميعنيمار: صداقتي لميسي وسواريز فاجأت الجميع

نيمار: صداقتي لميسي وسواريز فاجأت الجميع

قال النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني إنه يريد تخليد اسمه في تاريخ النادي الكتالوني ، وذلك بعد خوضه 100 مباراة بألوان برشلونة ، مؤكدا أن يتمتع بصداقة متينة مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وقال الساحر البرازيلي في مقابلة مع موقع النادي يوم السبت : "لقد تأقلمت مع الفريق بشكل سريع، وساعدني على ذلك كل العاملين في النادي، إضافة إلى اللاعبين، وأنا مرتاح بالتواجد في مدينة برشلونة ، أريد أن أخلد اسمي في تاريخ برشلونة، والفوز بأكبر عدد من الألقاب هنا".

وعن أدائه مع الفريق قال المهاجم الدولي الذي غاب عن تشكيلة البرازيل في تصفيات كأس العالم للإيقاف : "يجب أن أواصل العمل والتطور لمساعدة زملائي في الملعب، لقد كان الموسم الأول صعبا نوعا ما، نظرا لكثرة الإصابة، وخسرنا لقب الليغا في آخر مباراة".

وتابع : "الفريق حقق موسما خارقا فيما بعد، وفزنا بالثلاثية التاريخية، وينبغي علينا مواصلة العمل للتفوق على خصومنا".

وأردف قائد المنتخب البرازيلي، الذي انضم للفريق قبل 3 مواسم، والكل يرشحه ليكون أحد أبرز اللاعبين على الصعيد العالمي "غيرت الكثير من الأمور في حياتي وطريقة لعبي، والتواجد في مدينة برشلونة ساعدني على ذلك، وأنا سعيد جدا، وآمل أن أكون في أفضل حالاتي للفوز مرة أخرى بدوري أبطال أوروبا"

ولفت نيمار إلى وجود صداقة وعلاقة مينة مع ميسي وسواريز قائلا : "هذا الأمر فاجأ الكثير من الأشخاص، الذين كانوا يظنون أننا لن نتفاهم، لكنني كنت متأكدا على أننا سنشكل ثلاثيا قويا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com