ميسي ينفي ”الشماتة“ في خسارة الأرجنتين

ميسي ينفي ”الشماتة“ في خسارة الأرجنتين

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أن تعليقه السابق على حسابه في موقع ”إينستاغرام“ ليس له علاقة بخسارة منتخب بلاده المفاجئة أمام الإكوادور على ملعبه بهدفين نظيفين في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

ونشر هداف برشلونة صورة له صباح السبت يوضح من خلاله مدى تعافيه من الإصابة في ركبته التي تعرض لها في مباراة لاس بالماس بالدوري الشهر الماضي.

وأثارت صورة ميسي التي ظهر فيها مبتسما الجدل خاصة وانها تأتي بعد ساعات من خسارة الأرجنتين على أرضها في استاد ريفر بليت بهدفين.

لهذا أعقب ميسي التعليق السابق بتعليق اخر جديد قال فيه : ”أريد أن أوضح أن رسالتي الأخيرة ليس لها علاقة بهزيمة الأرجنتين. أنا أساند زملائي والمنتخب بنسبة 100٪. وأتمنى أن نحصل على نقاط المباراة المقبلة أما باراغواي لنحقق أول ففوز في التصفيات بعد البداية السيئة أمام الإكوادور.“

وجاء ظهور ميسي مبتسما بعد الخسارة خاصة وأنه غاب عن المباراة بسبب الإصابة ليثير الجدل في الأرجنتين وقد يثير غضب زملائه.

ويتعرض ميسي لانتقادات شديدة من الجماهير الأرجنتينية خاصة بعد خسارة نهائي كأس العالم العام الماضي أمام المانيا ونهائي كأس كوبا امريكا أمام تشيلي ، حيث يرى البعض أن مستواه مع برشلونة يتناقض مع ما يقدمه مع منتخب بلاده.

وتعرض سيرجيو أغويرو للإصابة خلال المباراة التي خسرها منتخب ”التانغو“ ليبتعد عن الملاعب لشهر على الأقل ، أي أنه سيغيب عن مباراة باراغوي الثلاثاء المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com