رياضة

بيكيه ينتصر على الجماهير
تاريخ النشر: 10 أكتوبر 2015 8:57 GMT
تاريخ التحديث: 10 أكتوبر 2015 8:57 GMT

بيكيه ينتصر على الجماهير

كما توقع بيكيه أن تهتف الجماهير ضده خلال مباراة لوكسبورغ في تصفيات كأس الأمم الأوروبية لكنه خرج منتصرا في النهاية.

+A -A
المصدر: إرم من أحمد نبيل

حدث ما كان يتوقعه الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وهتفت جماهير اسبانيا ضده خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد لوكسبورغ مساء الجمعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وتأهلت اسبانيا إلى النهائيات بعدما اكتسحت ضيفتها لوكسبورغ برباعية نظيفة في لوغرونيو في مباراة شارك فيه بيكيه الذي تعرض لهتافات مسيئة من الجماهير خلال اخر مباراتين بالتصفيات في مدينتي ليون وأوفييدو الاسبانيتين بسبب تصريحاته ضد ريال مدريد ونجم الفريق كريستيانو رونالدو وارائه الداعمة لاستقلال اقليم كتالونيا عن الدولة المركزية في مدريد.

لكن ما حدث في مباراة لوكسمبورغ جعل بيكيه يبدو وكأنه انتصر على الجماهير ، حيث بدأت الهتافات ضده قبل أن تبدأ المباراة مع إعلان المذيع الداخلي عن مشاركته في اللقاء ، حيث اطلقت الجماهير صيحات الاستهجان والصافرات فور سماع اسمه.

وتكرر الأمر مع كل لمسة لمدافع برشلونة للكرة بعد ذلك تحول الأمر إلى تصفيق البعض لبيكيه مع كل لمسة بينما هناك البعض الأخير مستمر في الصياح والاستهجان.

لكن قبل نهاية الشوط الأول وبداية الشوط الثاني تحول الأمر لصالح اللاعب البالغ من العمر 28 عاما ، حيث بدأ بيكيه في الهجوم مع زملائه وسنحت له عدة فرص للتقدم للأمام والمشاركة في الهجوم وتحول الهتاف والصياح إلى تشجيع ومساندة للاعب.

وحدث ما توقعه بيكيه بأن هذه الصيحات مع الوقت ستتلاشى خاصة في حال تألقه خلال المباريات خاصة مع تألق اسبانيا بطلة أوروبا في اخر نسختين للنسخة المقبلة في فرنسا للدفاع عن لقبها هناك.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك