ميسي يثير عواطف مشجعيه بصورة
ميسي يثير عواطف مشجعيه بصورةميسي يثير عواطف مشجعيه بصورة

ميسي يثير عواطف مشجعيه بصورة

دعا النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني جماهيره وعشاقه في جميع أنحاء العالم لشراء حذائه الجديد الذي لم يستخدمه في المباريات بعد.

وقال ميسي يوم الجمعة عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" : "كنت أتمنى أن أشارك في المباريات بهذا الحذاء (ميسي 10/10) لكني مازلت اتعافى من الإصابة. لكن لو رغبتهم في الحصول على الحذاء يمكنكم الذهاب إلى متجر أديداس في برشلونة يوم السبت وشراء أحد الأحذية المئة الأخيرة".

وأصيب ميسي بتمزق في أربطة الركبة اليسرى خلال مباراة برشلونة أمام لاس بالماس في 26 أيلول/سبتمبر الماضي وأكدت الفحوص الطبية حاجته للعلاج والراحة لمدة تتراوح بين سبعة وثمانية أسابيع.

ويتطلع ميسي إلى التعافي التام قبل مباراة "الكلاسيكو" الصعبة والمقررة لبرشلونة أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد والمقررة في 21 تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

ولم يذكر ميسي أي شيء في رسالته عن التحقيقات والقضية الدائرة معه ومع والده والتي طالب فيها المدعي العام في أسبانيا بسجن اللاعب 22 شهرا.

وتعرضت الأرجنتين لخسارة مفاجئة على أرضها أمام الاكوادور بهدفين نظيفين في بيونس ايرس في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com