ريال مدريد الأكثر تضررا من ”فيروس الفيفا“

ريال مدريد الأكثر تضررا من ”فيروس الفيفا“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

تعرض ريال مدريد الإسباني لما يسميه البعض بـ“فيروس الفيفا“ الذي يصيب اللاعبين خلال المشاركة مع منتخباتهم في المباريات الدولية خلال أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“.

وانضم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد إلى قائمة طويلة من المصابين ضربت النادي الملكي حتى قبل بدء المباريات الدولية ، حيث تعرض بنزيمة للإصابة في مباراة منتخب بلاده الودية يوم الخميس أمام ارمينيا والتي انتهت بفوز فرنسا برباعية نظيفة سجل منها بنزيمة هدفين قبل خروجه مصابا.

ومن المقرر أن يغيب الدولي الفرنسي عن الملاعب لأربعة أسابيع لينضم بذلك إلى زملائه دانيلو وجيمس رودريغيز وبيبي وسيرجيو راموس وداني كارفاخال.

كما أن غاريث بيل نجم ويلز الذي سيخوض مباراة مهمة مع بلاده يوم السبت على أرض البوسنة يعاني كذلك من إصابة لكن أهمية المباراة ستجعله يشارك خاصة وأن الفوز بها سيضمن تأهل ويلز لأول بطولة كبرى منذ عام 1958.

وسبق لدانيلو ورودريغيز أن تعرضا للإصابة خلال مباريات مع منتخبات بلادهم الشهر الماضي ومازالا يعانيان من هذه الإصابة حتى الآن

هذه الإصابات وضعت رافا بينيتز في موقف حرج قبل أقل من شهر على الكلاسيكو أمام برشلونة خاصة في ظل عدم وجود بدلاء لكل هؤلاء اللاعبين الأساسيين.

وبالإضافة إلى ريال مدريد هناك بايرن ميونخ الذي تعرض لاعبه ماريو غوتسه لإصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة شهور وكذلك سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي أصيب في مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الخميس وسيغيب نحو شهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com