5 صديقات لرونالدو منذ انفصاله عن إيرينا

5 صديقات لرونالدو منذ انفصاله عن إيرينا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

منذ انفصال النجم كريستيانو رونالدو عن صديقته السابقة إيرينا شايك عارضة الأزياء الروسية ربطت وسائل الإعلام بين ”الدون“ والعديد والعديد من الجميلات ، وذلك قد يرجع إلى وسامة رونالدو وثروته الطائلة وبالطبع شهرته التي وصلت إلى جميع أنحاء العالم.

ورغم كل ما يتردد يوميا عن صديقة جديدة لرونالدو إلا أن نجم ريال مدريد لم يعلن بنفسه عن ارتباطه بأي صديقة جديدة ولكنه بدلا من ذلك كرس حياته لأسرته خاصة امه وابنه الصغير كريستيانينو.

لكن إرم ستحاول رصيد صديقات رونالدو المزعومين منذ انفصاله عن شايك في يناير/كانون الثاني الماضي وبالطبع سنركز على أهمهمن :

مايا دارفينغ

عارضة أزياء دانماركية شابة تبلغ من العمر 19 عاما فقط أي أن رونالدو يكبرها بنحو 11 عاما ، وقد أشارت صحيفة برتغالية إلى أن ”الدون“ دخل معها في علاقة عاطفية مؤخرا.

وأشارت الصحيفة إلى أن دارفينغ أحدث صديقات رونالدو –وفقا لوسائل الإعلام- تابعت مباراة ريال مدريد مع مالمو السويدي في دوري أبطال أوروبا التي سجل فيها رونالدو هدفين.

كلاوديا سانشيز

ذكرت صحيفة برتغالية كذلك أن رونالدو ارتبط بصديقة اسبانية تعمل في عروض الأزياء أيضا هي كلاوديا سانشيز وهي التي ظهرت معه في إعلان العطور الذي يحمل علامته التجارية.

لكن كلاوديا ارتبطت بعلاقة سابقة مع زميله في ريال مدريد كريم بنزيمة ، لتتراجع هذه الشائعات نظرا لأن رونالدو لم يظهر معه في العلن بخلاف تصوير الإعلان.

فانيسا هوبينكوثين

تقارير إعلامية في إسبانيا أشارت إلى أن مقدمة التلفزيونية المكسيكية فانيسا هوبينكوثين ارتبطت برونالدو عندما قامت الأولى بزيارة عمل إلى مدريد.

وينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر علاقة أفضل لاعب في العالم وفانيسا، كانتشار النار في الهشيم، عدا عن أن بعض المراسلين الصحفيين في إسبانيا أكدوا وجود العلاقة بين الاثنين، وذهب بعضهم إلى قول أن المكسيكية اعترفت بالعلاقة، دون أن يكون هناك أي تصرحيات رسمية بعد. لكن ما تأكد أن فانيسا لم تلتق رونالدو من قبل وكل ما تردد مجرد شائعات!

وفانيسا هي عارضة الأزياء والممثلة التي أشرفت على التغطية الإعلامية للمنتخب المكسيكي في آخر بطولتي عالم في 2014 و2010، ووالدها هو ديتير هوبينكوثين لاعب كرة قدم ألماني.

أليسيا تيديشي

تردد أن عارضة الأزياء والممثلة الإيطالية أليسيا تيديشي ارتبطت برونالدو بعد شهور قليلة من انفصاله عن إيرينا ، ووفقا لصحيفة ”لا غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية فإن عارضة الأزياء التي تشبه إلى حد كبير إيرينا شايك، أسرت قلب اللاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية في العامين الماضيين.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن أليسيا بدأت العلاقة مع رونالدو خلال زيارة قامت بها للعاصمة الإسبانية مدريد لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ملعب ”سانتياغو برنابيو“ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

لوسيا فاليون

كشفت صحيفة ”دايلي ميل“ الإنكليزية عن أن رونالدو ارتبط عقب انفصاله مباشرة بإيرينا بالصحفية ومقدمة البرامج الرياضية الاسبانية لوسيا فاليون بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه معها خلال حفل الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم العام الماضي.

لكن فاليون التي تعمل مراسلة بالتليفزيون الإسباني صرحت في وقت لاحق بأنه لا توجد علاقة بينها وبين رونالدو وارتبطت فيما بعد بالمكسيكي خافيير هيرناندز (تشيتشاريتو) مهاجم ريال مدريد السابق وباير ليفركوزن الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة