نوليتو يتجاهل اهتمام برشلونة

نوليتو يتجاهل اهتمام برشلونة

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قال نوليتو نجم سيلتا فيغو ومنتخب اسبانيا إنه لا يركز مطلقا على ما تردد بشأن شائعات اهتمام برشلونة بالتعاقد معه خلال يناير/كانون الثاني المقبل.

وأضاف اللاعب الشاب المنضم حاليا لتشكيلة فيسنتي ديل بوسكي استعدادا لمواجهة لوكسبورغ ثم اوكرانيا في اخر مباراتين من تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة في فرنسا : ”أنا أحاول الحفاظ على الهدوء ومساعدة سيلتا قدر الإمكان في تحقيق نتائج جيدة وما يقال عني لا يشغلني“.

ويمكن لاسبانيا حسم تأهلها للنهائيات إذا تغلبت على لوكسمبورغ في لوغرونو حيث تتصدر حاملة لقب بطولتي 2008 و2012 المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن سلوفاكيا التي ستواجه روسياء البيضاء يوم الجمعة.

وقال المهاجم الدولي لصحيفة ”ماركا“ الإسبانية يوم الأربعاء : ”أشعر بالراحة وأحاول دائما أن أفكر في نفسي والحفاظ على هدوئي.“

واعترف الدولي الاسباني بأنه يستمتع بمستواه الحالي الذي يتوقع أن يكون أفضل خلال السنوات المقبلة قائلا : ”الأفضل لم يأت بعد وأنا سعيد بمستواي حاليا“.

ووضع برشلونة نوليتو ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال يناير المقبل إلى جوار الجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا وبول بوغبا من يوفنتوس والبرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول والأوكراني أندري يارمولينكو لاعب ديناكو كييف.

ويعاني برشلونة من إصابات كثيرة وحرمانه من التعاقدات حتى يناير المقبل لذلك يسعى بقوة لتعويض الإصابات الكثيرة بتعاقدات جديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com