بنيتز غاضب بعد إضاعة ريال مدريد الفوز على أتلتيكو

بنيتز غاضب بعد إضاعة ريال مدريد الفوز على أتلتيكو

شعر رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد المحبط بأن فريقه دفع ثمن عدم الاجهاز على أتلتيكو مدريد في الشوط الأول، بعدما هز لوسيانو فيتو الشباك قرب النهاية في التعادل 1-1 بين الغريمين في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وبدا ريال مدريد في وضع مريح وهو متقدم 1-0 بنهاية الشوط الأول، عن طريق هدف مبكر سجله كريم بنزيمة، لكن أتلتيكو انتفض في الدقائق الأخيرة وسجل فيتو مع تبقي سبع دقائق على النهاية.

وقال بنيتز في مؤتمر صحفي ”سيطرنا في الشوط الأول.. كنا نسيطر على اللقاء وكنا نعرف ما يجب علينا فعله.“

وأضاف ”في الشوط الثاني رفع أتلتيكو ايقاعه وبينما أتيحت لنا ثماني هجمات مرتدة لم تكن اللمسة الأخيرة أو قبل الأخيرة دقيقة.“

ويتقاسم ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب مع سيلتا فيجو وبرشلونة ولكل منهم 15 نقطة وفوزه كان سيجعله يتجاوز فياريال – الذي يتقدم بنقطة واحدة – إلى صدارة الترتيب.

وقال بنيتز ”فقدنا نقطتين هنا. تقدمنا وبعد ذلك ارتكبنا أخطاء في ركلة الجزاء ثم الهدف“ في إشارة لركلة جزاء أهدرها انطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد.

وتابع ”يجب أن نشيد بأتلتيكو لأنه هاجم لكننا كنا نسيطر قبلها. أنا سعيد بالكثير مما فعلناه في الشوط الأول.“

وقدم بنزيمة أفضل بداية لموسم في تاريخه مع ريال مدريد إذ سجل سبعة أهداف في ثماني مباريات بجميع المسابقات لكنه استبدل على نحو مفاجىء قبل 15 دقيقة على النهاية.

وقال بنيتز ”كنا نفتقر لبعض الانتعاش في الجناح الأيسر.

”كان الأمر يتعلق بالاستفادة من سرعة (جاريث) بيل ووضع كريستيانو رونالدو في قلب الهجوم وهو يشكل خطورة. كانت طريقة لصناعة توازن أفضل.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة