إنريكي يتلقى خبراً سعيداً قبل موقعة إشبيلية
إنريكي يتلقى خبراً سعيداً قبل موقعة إشبيليةإنريكي يتلقى خبراً سعيداً قبل موقعة إشبيلية

إنريكي يتلقى خبراً سعيداً قبل موقعة إشبيلية

تلقى لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة حامل لقب الثلاثية الموسم الماضي خبراً ساراً مساء الجمعة بعدما حصل الحارس التشيلي كلاوديو برافو على الضوء الأخضر من أطباء النادي للعودة إلى المنافسة إثر شفائه من الإصابة التي ألمت به في العضلة النعلية لساقه اليسرى مطلع الشهر الماضي.

وفي المقابل، لن يكون بإمكان الجهاز الفني الاستعانة بخدمات كل من القائد أندريس إنييستا وليونيل ميسي ورافينيا وتوماس فيرمالين وأدريانو، الذين يغيبون عن صفوف الفريق بداعي الإصابة، مما أجبر المدرب على استدعاء خوان كامارا وجيرار غومباو من الفريق الثاني لتعزيز تشكيلة البلاوغرانا في مباراة السبت أمام أشبيلية ضمن الجولة السابعة من منافسات الليغا.

وكان برشلونة قد تقدم بطلب للاتحاد الإسباني بقيد التركي أردا توران بدلا من رافينيا لكن لم يتم البت في طلبه ومن المتوقع تصعيد هذا الطلب إلى المحكمة الرياضية الدولية نظرا للعقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) على النادي الكتالوني لعدم قيد لاعبين حتى يناير/كانون الثاني المقبل.

وأنهى برشلونة استعداداته لموقعة سانشيز بيزخوان بخوض مرانه الأخير في المدينة الرياضية مساء الجمعة، حيث أدار لويس إنريكي الحصة التدريبية على ملعب تيتو فيلانوفا بمشاركة لاعبي الفريق الأول فضلاً عن ثنائي الفريق الرديف اللذين سافرا مع نجوم البلاوغرانا إلى عاصمة الأندلس.

وجاء على موقع النادي الكتالوني التشكيلة التي ستخوض مباراة أشبيلية فيما يلي :

تير شتيغن وكلاوديو برافو ودوغلاس وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسيرخيو وداني ألفيش ولويس سواريز ونيمار وخافيير ماسكيرانو وبارترا ومنير الحدادي وجوردي ألبا وساندرو، سيرجي روبيرتو وماتيو وكامارا وغومباو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com