دل بوسكي ينتقد مهاجمه دييجو كوستا
دل بوسكي ينتقد مهاجمه دييجو كوستادل بوسكي ينتقد مهاجمه دييجو كوستا

دل بوسكي ينتقد مهاجمه دييجو كوستا

شن فيسنتي دل بوسكي المدير الفني لمنتخب اسبانيا بطل أوروبا هجوما شديدا على مهاجمه دييغو
كوستا البرازيلي الأصل مبررا عدم استدعائه مهاجم تشيلسي الإنكليزي للمنتخب لاعتراضه على مستواه الحالي مع فريقه.

وتعرض كوستا للإيقاف مع فريقه تشيلسي بسبب واقعة ارتكبها في مباراة ارسنال قبل الأخيرة بالدوري تسببت في طرد البرازيلي جابرييل دون أن يشهر الحكم في وجهه أي بطاقة.

وأعلن دل بوسكي تشكيلة منتخب اسبانيا لمواجهة لوكسمبورج وأوكرانيا الأسبوع المقبل في ختام تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 بفرنسا لكنه استبعد مهاجم تشيلسي من هذه التشكيلة.

وعن قراره بشأن كوستا قال دل بوسكي : "لن نستعين به في المباراة الأولى بسبب الإيقاف وقررنا عدم استدعائه لانه يلعب بشكل سيء لذلك هو ليس في مستواه حاليا وقرارنا ليس له علاقة بإيقافه في تشيلسي."

واستدعى المدير الفني لمنتخب اسبانيا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني تياغو ألكانتارا ومهاجم يوفنتوس الإيطالي ألفارو موراتا للانضمام إلى تشكيلة تكونت نت القائد إيكر كاسياس وديفيد دي خيا وريكو وداني كارفاخال وجيرارد بيكيه وسيرجيو راموس وخوردي ألبا وخوان فران وبارتا، إينييغو مارتينيز وازبيكلويتا وسيرجيو بوسكيتس وبرونو وسيسك فابريغاس وإيسكو وسانتي كازورلا وخوان ماتا وتياجو وموراتا وبيدرو رودريغيز وديفيد سيلفا ونوليتو.

وتتصدر اسبانيا بطلة يورو 2008 و2012 المجموعة الثالثة بفارق نقطتين عن سلوفاكيا قبل مباراتين على نهاية التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016 في فرنسا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com