برشلونة يطرح قميصه ”الكهربائي“ في الأسواق (صورة

برشلونة يطرح قميصه ”الكهربائي“ في الأسواق (صورة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

طرح نادي برشلونة حامل ثلاثية العام الماضي قميصه الأزرق ”الكهربائي“ الجديد في الأسواق بمواصفاته المميزة ، حيث يحافظ على تقاليد النادي، ويظهر عليه العلم الكتالوني إلى جانب عبارة ”أكثر من مجرد نادٍ“، التي تمثل شعار البلاوغرانا .

وأصبح بإمكان عشاق برشلونة شراء القميص الثالث منذ الخميس ، وذلك في المتجر الرسمي بملعب الكامب نو أو في أي متجر رسمي أو مركز تجاري معتمد، وكذلك عبر الإنترنت من خلال موقع شركة نايكي للملابس الرياضية الراعي الرسمي للنادي.

وكان نجوم الفريق الكتالوني قد ظهروا لأول مرة هذا القميص الأزرق الجديد منتصف شهر سبتمبر/أيلول الماضي في افتتاح المغامرة الأوروبية في دوري الأبطال ضد روما الإيطالي بملعب الأولمبيكو.

يُذكر أن هذا القميص المتميز بلونه الأزرق ”الكهربائي“ يحافظ على تقاليد نادي برشلونة، حيث تظهر في جزئه الخلفي عبارة ”أكثر من مجرد نادٍ“، التي تمثل شعار البلاوغرانا، كما يلوح العلم الكاتالوني في الكم الأيمن بلونيه الأحمر والأصفر.

هذا وقد طُرح القميص الرسمي الأول في الأسواق يوم 26 مايو/آيار الماضي. أما القميص الثاني – المزين باللون الأصفر الذهبي والعلم الكتالوني على الظهر – فهو متوفر منذ 25 يونيو/حزيران.

 

Displaying 2015-10-01_novasamarreta_10.v1443691837.JPG

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة