ديل بوسكي مدرب اسبانيا يستبعد كوستا ويعيد ضم تياجو
ديل بوسكي مدرب اسبانيا يستبعد كوستا ويعيد ضم تياجوديل بوسكي مدرب اسبانيا يستبعد كوستا ويعيد ضم تياجو

ديل بوسكي مدرب اسبانيا يستبعد كوستا ويعيد ضم تياجو

مدريد - تجاوز فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا المهاجم دييجو كوستا وأعاد ضم لاعب الوسط تياجو الكانتارا في تشكيلة اخر مباراتين لحامل اللقب في المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 ضد لوكسمبورج واوكرانيا هذا الشهر.

وكوستا مهاجم تشيلسي موقوف في مباراة لوكسمبورج في لوجرونيو يوم الجمعة القادم لكن يمكنه المشاركة ضد اوكرانيا في كييف بعد ثلاثة أيام أخرى. وحل محله في التشكيلة المكونة من 23 لاعبا الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس.

ويأتي ضم تياجو - العائد لمستواه مع بايرن ميونيخ بعد سلسلة من الاصابات في الركبة - لتعويض غياب الثنائي المصاب اندريس انيستا وكوكي. واخر مباراة خاضها تياجو مع المنتخب الاسباني كانت مواجهة ودية ضد ايطاليا في مارس آذار 2014.

وقال ديل بوسكي إن قرار عدم ضم كوستا البرازيلي المولد اتخذ بعد حصوله على انذار في فوز اسبانيا 1-صفر خارج ملعبها على مقدونيا الشهر الماضي ولم يكن بسبب مشاكل اللاعب الانضباطية في الدوري الانجليزي الممتاز.

وعوقب كوستا بالايقاف ثلاث مباريات محلية عن طريق الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الشهر الماضي بعد ادانته بارتكاب سلوك عنيف في مباراة ضد ارسنال.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي في مقر تدريب منتخب اسبانيا في ضواحي مدريد اليوم الجمعة "لم يعجبني ما حدث في الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف "لا يستطيع خوض المباراة الأولى وفضلنا عدم ضمه. لا يلعب بشكل سيء.. سنختاره في المستقبل اذا سار كل شيء بشكل طبيعي."

وتستطيع اسبانيا ضمان مكانها في النهائيات التي ستقام في فرنسا العام القادم بالفوز على لوكسمبورج التي تحتل المركز قبل الأخير في المجموعة.

ولدى فريق ديل بوسكي 21 نقطة من ثماني مباريات بفارق نقطتين عن سلوفاكيا التي تستضيف روسيا البيضاء يوم الجمعة القادم. وتحتل اوكرانيا المركز الثالث ولها 16 نقطة قبل مباراتها خارج أرضها ضد مقدونيا التي تتذيل الترتيب.

كما أعاد ديل بوسكي ضم نوليتو جناح سيلتا فيجو وبرونو سوريانو قائد فياريال وإنيجو مارتينيز مدافع ريال سوسيداد بينما غاب خوان بيرنات ظهير بايرن وفيتولو لاعب وسط اشبيلية.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ايكر كاسياس (بورتو) ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) سيرجيو ريكو (اشبيلية).

مدافعون: داني كارباخال (ريال مدريد) جيرار بيكي (برشلونة) مارك بارترا (برشلونة) خوانفران (اتليتيكو مدريد) سيرجيو راموس (ريال مدريد) خوردي البا (برشلونة) سيزار ازبيليكويتا (تشيلسي) إنيجو مارتينيز (ريال سوسيداد).

لاعبو وسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) سانتي كازورلا (ارسنال) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) ايسكو (ريال مدريد) سيسك فابريجاس (تشيلسي) برونو سوريانو (فياريال) تياجو الكانتارا (بايرن ميونيخ) خوان ماتا (مانشستر يونايتد).

مهاجمون: بيدرو (تشيلسي) باكو الكاسير (بلنسية) الفارو موراتا (يوفنتوس) نوليتو (سيلتا فيجو).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com