ميسي يسخر من فيلم رونالدو الجديد (فيديو)ميسي يسخر من فيلم رونالدو الجديد (فيديو)

ميسي يسخر من فيلم رونالدو الجديد (فيديو)

انتشر كالنار في الهشيم فيديو يظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات يخسر من الإعلان عن الفيلم التسجيلي الجديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاء الفيديو عبارة عن رد ميسي على كل تعليق لرونالدو خلال الفيلم سواء عبارة أنه افضل لاعب في العالم أو أنه ماكينة أهداف وكذلك أن لياقته البدنية خارقة!

وكان من بين العبارات أن رونالدو قال عن نفسه إنه أفضل لاعب في العالم حتى يناير/ كانون الثاني المقبل ، ورد ميسي بأن رونالدو ليس الأفضل ، وكانت عباراته كلها في هذا الفيديو الذي لم تثبت صحته إنه يعتبر رونالدو ليس أكثر من زميل.

وعلق كذلك ميسي على علاقة رونالدو بوالدته وابنه ، وخرجت منه بعض العبارات غير اللائقة التي لا تصدر عنه ، وذلك في تأكيد أن هذا الفيديو يمكن أن يكون غير صحيح.

ويتنافس ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية لعام 2015، والأقرب أن يفو بها النجم الأرجنتيني بعدما حقق الثلاثية الموسم الماضي مع برشلونة (دوري وكأس وأبطال أوروبا) وأعقبها بلقب السوبر الأوروبي كما تأهل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس كوبا أمريكا قبل الخسارة من تشيلي بركلات الترجيح في النهائي.

في المقابل لم يحصد رونالدو أي ألقاب جديدة مع ريال مدريد في نفس الفترة وبالطبع لم يحقق أي نتيجة مع منتخب بلاده.

ويعاني ميسي حاليا من إصابة في الركبة ويغيب عن المباريات لفترة من 6 إلى 8 أسابيع، وفي المقابل يحتفل رونالدو بتسجيل 501 هدفا طوال مسيرته الاحترافية بهدفيه في مرمى مالمو السويدي بدوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com