جاكسون مارتينيز محبط بعد 3 شهور من اللعب لأتلتيكو
جاكسون مارتينيز محبط بعد 3 شهور من اللعب لأتلتيكوجاكسون مارتينيز محبط بعد 3 شهور من اللعب لأتلتيكو

جاكسون مارتينيز محبط بعد 3 شهور من اللعب لأتلتيكو

مدريد - يشعر جاكسون مارتينيز مهاجم اتليتيكو مدريد باحباط من بدايته المخيبة للآمال مع الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لكنه عازم على العمل بقوة لاستعادة لمسته التهديفية.

وسجل مارتينيز الذي انضم لاتليتيكو من بورتو في فترة الانتقالات الصيفية هدفا واحدا حتى الآن وفشل في التسجيل عندما خسر فريقه 2-1 أمام بنفيكا البرتغالي في المجموعة الثالثة لدوري أبطال اوروبا أمس الأربعاء.

وانتقل المهاجم الكولومبي إلى اتليتيكو ليعوض رحيل الكرواتي ماريو مانزوكيتش إلى يوفنتوس لكنه لم يقدم نفس أدائه في الدوري البرتغالي عندما توج بلقب هداف المسابقة في كل من المواسم الثلاثة التي أمضاها مع بورتو.

وإذا شارك مارتينيز (28 عاما) أمام ريال مدريد في قمة العاصمة الاسبانية فسيكون أمامه فرصة إظهار ما يمكن أن يفعله لجماهير فريقه.

وقال مارتينيز للتلفزيون الاسباني "هذا أمر مخيب للآمال لأنني أشعر بمساندة الجماهير وزملائي والمدرب وأريد تقديم كل ما عندي كي تسير الأمور بشكل جيد."

وأضاف "الأمور لا تسير كما أريد لكن سأواصل العمل في المبارة القادمة لكي أتحسن."

ولا يبدو القلق الشديد على المدرب دييجو سيميوني والتي تركت أتليتيكو في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين خلف بنفيكا المتصدر بست نقاط.

ويملك كل من استانة وغلطة سراي التركي نقطة واحدة بعد تعادلهما 2-2 في قازاخستان أمس الأربعاء.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "في الوقت الحالي أتفهم أن الفريق حزين بسبب الهزيمة. علينا خوض مباراة مهمة للغاية (يوم الأحد)."

وأضاف "لا أعتقد أنني بحاجة إلى القيام بأي شيء لتحفيز اللاعبين لمباراة مثل هذه."

ويحتل اتليتيكو بطل الدوري موسم 2013-2014 المركز الخامس برصيد 12 نقطة من ست مباريات بعد هزيمته المفاجئة 1-صفر أمام فياريال في الجولة الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com