بيكيه يواصل استفزازه لجماهير ريال مدريد

بيكيه يواصل استفزازه لجماهير ريال مدريد

مدريد- واصل جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة والمنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس التأكيد على شخصيته القوية موضحا أنه لا يشعر بالندم على سخريته من ريال مدريد المنافس التقليدي العنيد لبرشلونة رغم ما أسفرت عنه من جدل حول المنتخب الأسباني.

وقال بيكيه ”لست نادما على الاطلاق. من الممكن أن أكرر هذا آلاف المرات. إنني على صواب. أريد أن يخسر ريال مدريد دائما. لن أتغير. إنها المنافسة الرياضية الأشرس ولن تتوقف مدى الحياة“.

وأثار بيكيه في الأيام الماضية مزيدا من الجدل في كرة القدم الأسبانية بعد صافرات الاستهجان التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الأسباني.

وعقد بيكيه المؤتمر الصحفي اليوم الخميس للتأكيد على أنه سيواصل اللعب للمنتخب الأسباني والإشارة إلى أن صافرات الاستهجان ناجمة عن المنافسة والعداوة بين الريال وبرشلونة وليست بسبب أفكاره وأرائه السياسية وتأييده لإجراء استفتاء من أجل استقلال إقليم كتالونيا عن أسبانيا.

وأوضح اللاعب ”رأيي هو أن المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وتصريحاتي الساخرة بشأن ريال مدريد هي السبب.. بالنسبة للمنافسة بين برشلونة والريال ، لن أغير رأيي وعليهم أن يتقبلوا هذا مني. سأظل دائما أتمنى أن يمر الريال بأسوأ ظروف وسيناريوهات ممكنة“.

كما استبعد بيكيه فكرة الابتعاد عن المنتخب الأسباني. وقال ”إنه آخر شيء ممكن. سأواصل اللعب مع المنتخب الأسباني طالما ظلت ثقة المدرب فيسنتي دل بوسكي بي.. ولائي للفريق هائل وسيظل هكذا“.

وأشار بيكيه إلى أن الأجواء في المنتخب الأسباني في أفضل حالاتها. كما تطرق بيكيه إلى علاقته بلاعبي الريال في صفوف المنتخب الأسباني وخاصة سيرخيو راموس الذي انتقد سلوك بيكيه هذا الأسبوع قائلا ”كل شخص عليه أن يتحمل مسؤولية أخطائه“.

وأشار راموس بهذا إلى سخرية بيكيه من الريال خلال احتفالات برشلونة بلقب الدوري الأسباني في نهاية الموسم الماضي.

ورغم هذا ، قال بيكيه اليوم إن علاقته براموس جيدة وأنه يشعر بارتياح للعب إلى جواره لأنه لاعب كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com