رياضة

فايروس الفيفا يضرب صفوف ريال مدريد مبكرا
تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2015 13:34 GMT
تاريخ التحديث: 10 سبتمبر 2015 16:42 GMT

فايروس الفيفا يضرب صفوف ريال مدريد مبكرا

من المُرجع أن يغيب الدولي البرتغالي دانيلو عن صفوف الملكي مدة شهر وهو ما يفسح المجال للإسباني كارفخال للعب لأول مرة أساسيا هذا الموسم بينما يحل الإسباني إيسكو مكان رودريجيز

+A -A

مدريد- تلقى ريال مدريد المنافس بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ضربة مزدوجة اليوم الخميس عندما كشفت الفحوصات عن إصابة صانع اللعب الكولومبي جيمس رودريجيز والظهير البرازيلي دانيلو مع انضمامها للفريق عقب نهاية العطلة الدولية.
وقال النادي الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الاسباني بموقعه على الانترنت إن الفحوصات أظهرت إصابة جيمس في عضلة الفخذ في مباراة كولومبيا أمام بيرو بينما أصيب دانيلو الذي انضم لريال مدريد قادما من بورتو عقب نهاية الموسم الماضي بتمزق في أربطة القدم اليمنى.

ومن المرجح أن يدفع رفائيل بنيتز مدرب ريال بلاعب الوسط الاسباني ايسكو محل جيمس لخوض مباراة اسبانيول في الدوري المحلي بعد غد السبت (1400 بتوقيت جرينتش) ومن بعدها المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل.

ويبدو داني كارباخال زميل ايسكو في منتخب اسبانيا البديل الواضح لدانيلو في مركز الظهير الأيمن.

وجمع ريال مدريد أربع نقاط من أول جولتين في الدوري الاسباني هذا الموسم في حين حصدت أربعة فرق هي برشلونة حامل اللقب وأتليتيكو مدريد وسيلتا فيجو وايبار العلامة الكاملة وهي ست نقاط.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك