مباراة  أتلتيكو مدريد الأولى لشتيغن بالليغا
مباراة أتلتيكو مدريد الأولى لشتيغن بالليغامباراة أتلتيكو مدريد الأولى لشتيغن بالليغا

مباراة أتلتيكو مدريد الأولى لشتيغن بالليغا

استأنف برشلونة تدريباته في المدينة الرياضية يوم الأربعاء، حيث يواصل الفريق تحضيراته لمباراة السبت المقبل ضد مضيفه أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الثالثة من الليغا بعودة الحارس الألماني أندريه تير شتيغن بعد انضمامه لمنتخب المانشافت.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للنادي الكتالوني لويس إنريكي بالحارس الألماني في موقعة أتلتيكو مدريد بعد تعرض الحارس الأساسي كلاوديو برافو للإصابة خلال تدريب الثلاثاء.

وكان إنريكي يدفع ببرافو في مباريات الدوري فقط بينما يخوض تير شتيغن مباريات كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والسوبر المحلي والأوروبي ومن المحتمل أن تكون مباراة أتلتيكو مدريد مباراته الأولى هذا الموسم.

وانضم التركي أردا توران والكرواتي إيفان راكيتيتش والبلجيكي توماس فيرمايلين، العائدين يوم الثلاثاء إلى العاصمة الكتالونية بعد تألقهم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.

وأدار إنريكي الحصة التدريبية الثالثة في برنامج هذا الأسبوع، وذلك بحضور ثنائي الفريق الرديف خوسيه سواريز وكامرا، على أن تتواصل الاستعدادات لموقعة فيسنتي كالديرون بمران صباحي يوم الخميس، حيث من المقرر أن تشهد التدريبات عودة المزيد من اللاعبين الدوليين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com