نافاس يحاول ابتزاز ريال مدريد

نافاس يحاول ابتزاز ريال مدريد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

اضطر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني للاعتذار للحارس كيلور نافاس بعد فشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الذي كان يضمن له مضاعفة راتبه ، فيما تعرض لموقف محرج باعتباره الحارس الأساسي للفريق الذي استغنى عنه الفريق بسهولة وفورا مقابل الحصول على خدمات ديفيد دي خيا.

جاء اعتذار رئيس النادي الملكي لنافاس على خلفية الأحداث التي شهدتها صفقة التبادل بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد مساء الاثنين الماضي والتي فشلت بسبب تأخر وصول وثائق الحارسين إلى الاتحاد الإسباني.

وسيبقى نافاس حارسا لريال مدريد بعدما بدأ اساسيا في أول مباراتين بالليغا رغم أن صورته لدى الجماهير تضررت بعد محاولة النادي الاستغناء عنه بسهولة مقابل قدوم دي خيا.

لهذا ذهب بيريز ومعه المدير الرياضي خوسيه انخيل سانشيز للاعتذار لنافاس، وفقا لتقرير لمحطة تلفزيون ”كواترو“ التي أشارت إلى أن مدير أعمال الحارس الكوستاريكي طلب زيادة راتب نافاس في محاولة للاستفادة من فشل الصفقة التي كانت ستضمن زيادة راتبه في يونايتد ، وعلى اعتباره أنه بات الحارس الأساسي ولا بديل عنه في عرين النادي الملكي.

وطلب مدير أعمال الحارس الدولي تعويضا على الضرر الذي وقعه على نافاس بسبب فشل الصفقة وضياع فرصة زيادة راتبه التي كان يونايتد سيضاعفها للحصول على خدمات الحارس.