ريال مدريد يحتفل بغاريث بيل

ريال مدريد يحتفل بغاريث بيل

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

احتفل ريال مدريد الإسباني بذكرى تعاقده مع الدولي الويلزي غاريث بيل الذي انضم للنادي الملكي قبل عامين، حيث أشار الموقع الرسمي للريال إلى أن بيل جاء إلى سنتياغو برنابيو في الثاني من شهر سبتمبر/ أيلول عام 2013.

وقدم النادي الملكي لاعبه الجديد في الشرفة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو، وخاض الويلزي، منذ ذلك اليوم، 94 مباراة مع الفريق وسجّل 41 هدفاً بالقميص الأبيض. إلى جانب ذلك، فقد نقش بيل، في غضون عامين فقط، اسمه في تاريخ ريال مدريد بفضل حظوة أهدافه وأهميّتها في اللقاءات الكبرى.

وجاء بيل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية بات من خلالها أغلى لاعب في العالم بانتقاله مقابل نحو 100 مليون دولار من توتنهام الإنكليزي.

كان بيل حاسماً في المباراة ضد برشلونة بنهائي كأس الملك الإسباني عام 2014، وذلك عندما سجل هدفاً بارعاً بجهد فردي جميل.

وبعد أشهر من ذلك، اختطف لاعب توتنهام السابق الأضواء مجدداً في لحظة أسطورية بتسجيله الهدف الأول في الوقت المضاف بنهائي الكأس الأوروبية العاشرة في لشبونة، وعاد بيل إلى الأضواء بتسجيله هدف الحسم 2-0 للتتويج بكأس العالم للأندية.

أربعة ألقاب

إلى جانب الفوز بالكأس الأوروبية العاشرة، كأس العالم للأندية وكأس الملك، فقد فاز بيل أيضاً بكأس السوبر الأوروبية مع ريال مدريد، وقد استعرض في المباراة النهائية بالبطولة آنذاك إحدى مهاراته الكبيرة الأخرى، مرسلاً تمريرة حاسمة لكريستيانو رونالدو لتسجيل الهدف الأول.

وكان ظهوره الأول في مباراة رسمية مع ريال مدريد في 14 سبتمبر/ أيلول 2013، في زيارة إلى فياريال في الدوري الإسباني، وسجّل الويلزي في ذلك اللقاء أيضاً باكورة أهدافه مع ريال مدريد، محققاً بذلك هدفه الأول من 30 هدفاً بالدوري، إلى جانب ذلك سجّل ثمانية أهداف أخرى في دوري الأبطال، هدفين في كأس العالم للأندية وهدفاً واحداً في كأس الملك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com