نافاس يغيب عن وديتي كوستاريكا أمام البرازيل وباراغواي
نافاس يغيب عن وديتي كوستاريكا أمام البرازيل وباراغواينافاس يغيب عن وديتي كوستاريكا أمام البرازيل وباراغواي

نافاس يغيب عن وديتي كوستاريكا أمام البرازيل وباراغواي

سان خوسيه - يغيب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس عن صفوف منتخب بلاده خلال وديتيه المقبلتين أمام كل من البرازيل يوم السبت المقبل ثم أمام أوروغواي يوم الثلاثاء الذي يليه بسبب الظروف التي أحاطت به خلال الأيام الأخيرة داخل ناديه ريال مدريد الإسباني.

وكشف الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن غياب نافاس عن المباراتين القادمتين لمنتخب البلاد.

وذكر الاتحاد الكوستاريكي أن نافاس فضل المكوث في إسبانيا بعد التحدث مع رئيس الاتحاد رودولفو بيالوبوس من أجل التشاور مع إدارة ريال مدريد حول ما حدث في الأيام الأخيرة وما أسفرت عنه نتائج فشل صفقة انضمام الحارس الإسباني دافيد دي خيا لصفوف النادي الملكي قادماً من مانشستر يونايتد وما تبع ذلك من إخفاق عملية انتقال نافاس في المقابل لصفوف النادي الإنكليزي.

وقال بيالوبوس: "ندرك أن الموقف الذي يمر به كيلور نافاس صعب للغاية، غموض الرؤية حول مستقبله تسبب له في إرهاق ذهني كبير ولهذا أردنا أن يكون هو من يقرر الانضمام من عدمه إلى المنتخب، كان نافاس هو من أخبرنا أنه يريد أن يظل في إسبانيا للتحدث مع المسؤولين في ريال مدريد لاستبيان ما حدث في الأيام الأخيرة".

ومن جانبه، قال أوسكار راميريز المدير الفني لمنتخب كوستاريكا والذي يتواجد معه في الوقت الحالي بمدينة نيوجيرسي الأمريكية استعداداً لمواجهة البرازيل ودياً يوم السبت القادم، أنه يتفهم موقف نافاس ويرى أنه من المناسب أن يظل في إسبانيا.

وتلعب كوستاريكا أمام البرازيل يوم السبت المقبل ثم تواجه منتخب أوروغواي في 8 أيلول/ سبتمبر الجاري بالعاصمة الكوستاريكية سان خوسيه.

وتستعد المنتخبات الثلاثة لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com