ريال مدريد يُعير لوكاس سيلفا إلى مرسيليا

ريال مدريد يُعير لوكاس سيلفا إلى مرسيليا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أعلن نادي ريال مدريد بطل أوروبا 10 مرات توصله لاتفاق مع نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي لإعارة لاعب وسطه البرازيلي لوكاس سيلفا إلى النادي الفرنسي حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي يوم الجمعة “ اتفق نادي ريال مدريد مع أولمبيك مارسيليا على إعارة اللاعب لوكاس سيلفا لغاية 30 يونيو 2016.“

ولم يجذب سيلفا الأنظار إليه منذ انضمامه للريال قادما من كروزيرو البرازيلي مقابل 14 مليون يورو في كانون ثان/يناير الماضي، حيث اكتفى بالمشاركة أساسيا في ثلاث مباريات فقط خلال الموسم الماضي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق للفريق، قبل أن يخفق في إقناع المدرب الحالي رافاييل بينيتيز خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وجاء رحيل سيلفا عن ريال مدريد لامتلاك النادي ثلاثة لاعبين من خارج القارة الأوروبية هم الكولومبي جيمس رودريغيز والبرازيليين دانييلو وكاسيميرو والثلاثة لا يحملون جواز سفر إسباني عكس مارسيلو المقيم في إسبانيا منذ سنوات ويحمل جواز سفر إسباني.

وكان النادي الملكي قد أعار البرتغالي فابيو كوينتراو إلى موناكو ، وكذلك باع آسير ايارامندي إلى ناديه السابق ريال سوسيداد ليكون بذلك سيلفا ثالث لاعب يتخلص منه الريال في غضون 24 ساعة فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة