لماذا فشل رونالدو في تعويض إيرينا شايك؟

لماذا فشل رونالدو في تعويض إيرينا شايك؟

المصدر: من نورالدين ميفراني

لازالت الشائعات تطارد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد حول علاقاته النسائية الجديدة منذ انفصاله عن صديقته الروسية إيرينا شايك بداية سنة 2015 ،لكن دون أن يتأكد خبر ارتباطه بصديقة جديدة وهي مفاجأة في حياة النجم المشهور بكونه زير نساء وعرف في حياته القصيرة العشرات منهن .

ولم يرتبط النجم البرتغالي بصديقة جديدة رغم كون شائعات علاقاته لم تتوقف كما اكتشفت خيانات جديدة للنجم البرتغالي لصديقته السابقة وفضحته عدة نجمات وحسناوات مؤخرا عبر وسائل الإعلام .

ويرجع سبب تأخر ارتبط النجم البرتغالي بصديقة جديدة لعدة أسباب أبرزها :

الاهتمام بنجله

أعطى النجم البرتغالي اهتماما كبيرا بنجله منذ فراقه من صديقته الروسية وظهر رفقته في عدة صور عبر المواقع الاجتماعية وأكد أنه يريد أن يمنحه مزيدا من الوقت والإهتمام ورعايته بشكل جيد .

19

والدته

تملك والدة النجم البرتغالي تأثيرا كبيرا على إبنها وكانت ضد ارتباطه بصديقته الروسية وحاولت مرارا إقناعه بالابتعاد عنها ،ولا يرغب النجم البرتغالي في دخول علاقة جديدة قد تجعله يدخل في خلاف مع والدته .

عدم وجود حسناء تخطف قلبه

الارتباط بصديقة جديدة تعني دخول النجم البرتغالي في علاقة حب وهذا لا يحصل بسرعة والظاهر أن قلب رونالدو لازال متأثرا من قضية الانفصال عن الحسناء الروسية ويحتاج للوقت للتغيير .

Ronaldo

العلاقات العابرة

يفضل النجم البرتغالي إقامة علاقات مع النساء وأغلب علاقاته عابرة لم تتجاوز ليلة أو أسبوع على أبعد تقدير وهو ما يفعله حاليا وفضحته حسناء أسترالية حاول إقامة علاقة عابرة معها رغم كونها مرتبطة برجل آخر .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة