الاتحاد الأوروبي يحتفل ببرشلونة في موناكو

الاتحاد الأوروبي يحتفل ببرشلونة في موناكو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

غادر وفد من نادي برشلونة إلى إمارة موناكو لحضور وقائع قرعة دوري أبطال أوروبا التي يحمل النادي الكتالوني لقبها.

يترأس الوفد رئيس النادي جوزيب ماريا بارتميو، ومن نجوم الفريق يوجد ليونيل ميسي ولويس سواريز والقائد إندريس إنييستا، حيث من المقرر أن يحتفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالنادي الكتالوني لفوزه باللقب الأوروبي الأبرز للمرة الخامسة في تاريخه.

سيكون فريق برشلونة أحد نجوم مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا، التي ستحتضنها موناكو، يوم الخميس، حيث سيتم اختيار أفضل لاعب في أوروبا، وأفضل هدف وأيضاً أفضل حارس مرمى، كما سيتم منح البلاوغرانا درعاً خاصاً بعد نجاحه في الفوز بدوري أبطال أوروبا في خمس مناسبات.

وسيسافر عدد من نجوم الفريق لحضور هذا الحدث الكبير، ويتسابقو ميسي وسواريز للفوز بجائزة أفضل لاعب، كما يتنافس ميسي ونيمار على جائزة أفضل هدف، من جهته ينافس الحارس الألماني تيير شتيغن على جائزة أفضل حارس.

كما يسافر مع وفد النادي الكتالوني مدير الرياضات الاحترافية ألبير سولير ومدير إدارة الكرة راوول سانليهي، بالإضافة إلى أندوني زوبيزاريتا وكارليس بويول وإيريك أبيدال وجوليانو بيليتي نجوم الفريق السابقين المتوجين بالألقاب الأربعة السابقة.

وخلال الاحتفالات في موناكو، سيتم الإعلان عن اسم أفضل لاعب في أوروبا، والذي سيعقد مؤتمراً صحفياً أمام الإعلاميين الذين شاركوا في التصويت ويمثلون 54 بلداً، وبعد اختتام الفعاليات سيعود وفد برشلونة إلى البلاد في طائرة خاصة للاستعداد للجولة الثانية في الليغا على ملعبه أمام ملقة يوم السبت المقبل.

ويشارك لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، خمسة أندية من بلد واحد في دور المجموعات، حيث نجح نادي فالنسيا في التأهل بعد عبور موناكو، وبالتالي سيلعب الخفافيش في دور المجموعات إلى جانب برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com