برشلونة يستأنف البطاقات التي حصل عليها سواريز وراكيتيتش وفيرمالين
برشلونة يستأنف البطاقات التي حصل عليها سواريز وراكيتيتش وفيرمالينبرشلونة يستأنف البطاقات التي حصل عليها سواريز وراكيتيتش وفيرمالين

برشلونة يستأنف البطاقات التي حصل عليها سواريز وراكيتيتش وفيرمالين

تقدم نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم باستئناف اليوم الثلاثاء، لإلغاء البطاقات الصفراء التي حصل عليها الثلاثي لويس سواريز وإيفان راكيتيتش وتوماس فيرمالين في المباراة الافتتاحية للبطولة أمام أتلتيك بلباو.

وانتهت مباراة السبت الماضي، بفوز الفريق الكتالوني خارج ملعبه 1-0 بهدف سجله سواريز.

وقال برشلونة بطل أوروبا على حسابه بموقع تويتر اليوم الثلاثاء "النادي يعتبر الأسباب المذكورة في تقرير الحكم غير مقبولة لذا تقدم باستئناف للجنة المسابقات."

وجاء في تقرير الحكم كارلوس ديل ثيرو جراندي أن سواريز وراكيتيتش تم إنذارهما بسبب جذب المنافس من الذراع، بينما نال فيرمالين إنذارا لعرقلة أحد لاعبي بلباو.

ويستضيف برشلونة السبت المقبل، فريق ملقة في أول مباراة على ملعبه كامب نو في الموسم الجديد من الدوري.

وسيستعيد المدرب لويس إنريكي خدمات المهاجم البرازيلي نيمار أمام ملقة على الأرجح بعد عودته للتدريبات أمس الإثنين، قبل الموعد المتوقع.

وعانى نيمار من التهاب الغدة النكفية في الفترة الماضية ليحرم برشلونة من عنصر بارز في ثلاثي خط هجومه القوي والذي يضم أيضا سواريز وليونيل ميسي.

وسجل الثلاثي رقما قياسيا اسبانيا في الموسم الماضي بإحراز 122 هدفا في جميع البطولات ما مهد لبرشلونة الطريق للتتويج بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني وكأس الملك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com