مارسيلو يدافع عن بينيتيز

مارسيلو يدافع عن بينيتيز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني إن مدربه الإسباني رافا بينيتيز أكثر من رائع وتنافسي للغاية ، وذلك رغم فشل الفريق في هز الشباك في أكثر من مباراة خلال فترة الإعداد ثم مباراة سبورتنغ خيخون في افتتاح الليغا.

وقال مارسيلو عن مدربه : ”إنه مدرب أكثر من رائع، تنافسي للغاية، يتحدث إلينا كثيرا ويطلعنا على أخطائنا لتصحيحها وتجاوزها والتحسن. وهو يتهم بالجميع، ويسعى لتحسين ادائنا في كل مران وفي كل مباراة.“

وأضاف أثناء فعالية دعائية مع شركة أديداس : ”لم نقدم في خيخون أفضل أداء لنا. سنركز على الأشياء الجيدة التي قمنا بها لتحسينها. لم تكن سوى المباراة الأولى فقط ولدينا متسع من الوقت. ما زلنا في البداية، حظينا بفرص عديدة، ولكن في كرة القدم، كما نعلم، علينا تسجيل الأهداف، لا تنفع الفرص فقط دون التسجيل. سنواصل العمل لنكون أفضل“.

وشكل التعادل ما يشبه الانتصار بالنسبة لخيخون المتواضع الصاعد حديثا للدوري الممتاز ، لكن رغم ذلك بنيتيز مازال متفائلا بقدرة الفريق على اقتناص اللقب المحلي هذا الموسم.

وتابع الدولي البرازيلي : ”أسعى دائما للتحسن ومواصلة التعلم لادخال البهجة إلى قلوب المشجعين. أنا في أفضل نادي في العالم وهذا يساعدني كثيرا. تلقيت عدة تهاني بالهدف الذي أحرزته في كأس سانتياغو برنابيو، ولكنه أمر مضى وانقضى. وأنا أركز على مواصلة التحسن في كل مباراة“.

وسيخوض ريال مباراته المقبلة على أرضه أمام ريال بيتيس يوم السبت المقبل حيث تتوقع الجماهير المتعطشة للفوز في استاد سنتياغو برنابيو تقديم الفريق لعرض رائع وتحقيق انتصار كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة