5 نجوم يخذلون الجميع في افتتاحيات المسابقات الكبرى – إرم نيوز‬‎

5 نجوم يخذلون الجميع في افتتاحيات المسابقات الكبرى

5 نجوم يخذلون الجميع في افتتاحيات المسابقات الكبرى

المصدر: من نورالدين ميفراني

انطلقت أغلب الدوريات الأوروبية الكبرى في أوروبا خلال الأسبوعين الأخيرين واتجهت الأنظار لعدة نجوم لمعرفة مدى استعدادها لتقديم الأفضل في موسم جديد يعتقد الكثيرين أنه سيكون قويا ومثيرا في أغلب الدوريات الأوروبية الكبرى .

ولم تكن البداية جيدة لعدة نجوم في الجولات الأولى من الدوريات الأوروبية وغابت عن الأنظار رغم التطلعات الكبيرة التي عبرت عنها خلال فترة الإستعداد ورغم قيمتها الكبيرة في عالم كرة القدم .

ونستعرض أبرز النجوم التي خيبت الأمل في بداية الموسم الجديد :

الأرجنتيني ليونيل ميسي ( برشلونة )

قام بمحاولة وحيدة خطيرة من مجهود فردي خلال لقاء أتلتيكو بلباو وكاد يكون سببا في انتكاسة فريقه حين ضيع ضربة جزاء مشكوك في صحتها حصل عليها الأوروغوياني لويس سواريز الذي أنقذ الموقف وسجل الهدف الوحيد في اللقاء .

البرتغالي كريستيانو رونالدو ( ريال مدريد )

خرج ريال مدريد بتعادل سلبي أمام الوافد الجديد سبورتينغ خيخون ولم يقدم النجم البرتغالي مستواه المعهود باستثناء تسديدات من بعيد أبعدها حارس الفريق المنافس ليفشل في أول اختبار في الموسم الجديد وأمام فريق ضعيف .

الإنجليزي واين روني ( مانشستر يونايتد )

كان ابرز تعليق عن مستوى عميد الفريق الإنجليزي أنه نسي اللعب كمهاجم في ظل اعتماد مدربه لويس فان غال على خدماته في مركز المهاجم الصريح وفشل خلال الجولات الأولى في التسجيل أو صنع الفارق .

الويلزي غاريث بيل ( ريال مدريد )

كان أضعف النجوم في الجولة الأولى من الدوري الإسباني وكان يستحق التغيير لكن الإسباني رافاييل بينيتيز أخرج إيسكو وتركه على أرضية الملعب وبدا ريال مدريد كفريق يلعب ب10 لاعبين في وجود النجم الويلزي الغائب نهائيا .

الإنجليزي رحيم ستيرلينغ ( مانشستر سيتي )

الصفقة التي كلفت الفريق الإنجليزي حوالي 50 مليون جنيه استرليني (62،5 مليون يورو ) لم يصنع الفارق في الفريق واضطر المدرب التشيلي لتغييره في اللقاءات الأولى وقدم مستوى متواضع لم يتوقعه أحد .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com