5 لاعبين أمام اختبار حاسم في الدوري الإسباني

5 لاعبين أمام اختبار حاسم في الدوري الإسباني

المصدر: من نورالدين ميفراني

تستعد فرق الدوري الإسباني الدرجة الأولى نهاية الأسبوع الحالي لبداية المشوار في الموسم الجديد 2015-2016 بطموحات مختلفة بين التنافس على اللقب والمراكز المؤهلة للبطولات القارية أو لتفادي النزول .

وحاولت الفرق الإسبانية تعزيز صفوفها بعدة لاعبين حسب الإمكانيات المالية المتاحة لكل فريق ولم يسجل ريال مدريد كعادته صفقات كبيرة بينما اكتفى برشلونة بلاعبين لكونه معاقبا دوليا بالمنع من التعاقدات .

ويعرف الدوري الإسباني في موسمه الجديد ظهور عدة لاعبين جدد وعودة عدة لاعبين من جديد و ينتظر من بعضهم التألق وكتابة إسمه في أقوى بطولة في القارة الأوروبية حسب ترتيب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ونستعرض أبرزهم :

الكولومبي جاكسون مارتينيز (أتلتيكو مدريد )

هداف الدوري البرتغالي في المواسم الأخيرة انتقل للفريق الثالث في الدوري الإسباني ويأمل في كتابة إسمه في الدوري الإسباني ويرشحه عددا من المهتمين بالتنافس على لقب الهداف وإزاحة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي .

الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ( ريال مدريد )

يعتبر نجم انتر ميلانو الشاب من أبرز المواهب الأوروبية وتنبأ له الكثيرون بالمنافسة على الألقاب الفردية مستقبلا ،لكنه حط الرحال في ريال مدريد المتخم بالنجوم في وسط الميدان ويحتاج لتألق لافت لضمان مكان رسمي في الفريق الملكي .

البلجيكي زكرياء البقالي ( فالنسيا)

كان المهاجم الشاب المغربي محط صراع كبير بين الإتحادين المغربي والبلجيكي واختار اللعب لبلجيكا ويعتبر من أبرز المهاجمين الشباب في أوروبا ،تألق رفقة إيندهوفن الهولندي ويستعد لبداية مشواره في الدوري الإسباني .

الإسباني روبيرتو سولدادو ( فياريال )

كان المهاجم الدولي الإسباني من أبرز لاعبي الدوري الإسباني خلال فترة لعبه لفريق فالنسيا وهو ما دفع توتنهام الإنجليزي للتعاقد معه لكنه فشل في التألق وعاد من جديد لإسبانيا من بوابة فياريال ويرغب في إعادة أمجاد الماضي من جديد والعودة للمنتخب الإسباني .

الإسباني ماركو أسينسيو ( إسبانيول برشلونة )

يلعب نجم منتخب شباب إسبانيا أول موسم له في دوري الدرجة الأولى معارا من ريال مدريد فريقه الأصلي لإسبانيول برشلونة وتنظر إليه الجماهير الإسبانية كنجم للمستقبل وهو ما سيجعله تحث أنظار المتتبعين وقد يقوده التألق للعودة للفريق الملكي بقوة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com