زوجة برافو تشن هجوماً عنيفاً ضد إنريكي

زوجة برافو تشن هجوماً عنيفاً ضد إنريكي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

طالبت كارلا باردو زوجة التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة الإسباني من لويس إنريكي مدرب النادي الكتالوني بأن يكون أكثر عقلانية في قراراته.

ووضع إنريكي برافو على مقاعد البدلاء في مباراة السوبر الأوروبي أمام أشبيلية وكذلك السوبر المحلي امام أتليتك بيلباو ودفع بدلا منه الألماني تير شتيغن الذي منيت شباكه بتسعة أهداف في المباريات الثلاث (مباراة بالسوبر الأوروبي واثنتان في المحلي).

وقالت باردو في مقابلة مع صحيفة ”لاس أولتيماس نوتيسياس“ التشيلة إنها تشعر بالقلق إزاء الموسم المقبل بسبب تراجع أداء برشلونة.

وأضافت ”: ”الموسم معقد للغاية وأتمنى أن يكون إنريكي عقلاني بشأن كلاوديو هذا الموسم ولا اعتقد أنه سيتركه كثيرا على مقاعد البدلاء أو يغيب عن العديد من المباريات ”.

ويعتمد إنريكي على تير شتيغن في منافسات دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس ملك إسبانيا بينما يلعب برافو مباريات الدوري كلها.

ولم يلعب برافو الذي قاد منتخب بلاده إلى التتويج بلقب كأس كوبا أمريكا الشهر الماضي في بلاده أي مباراة منذ عودته من بلاده بعد انقضاء عطلته واعتمد إنريكي على شتيغن.

وتابعت : ”الوقت مازال مناسبا لإشراك كلاوديو في كل المباريات فهو مازال في الثانية والثلاثين من عمره والوقت مبكر على ابتعاده عن المباريات ووضعه على مقاعد البدلاء.“

وفقد برشلونة لقب السوبر الإسباني لصالح أتليتك بيلباو الذي سجل خمسة أهداف في مرمى تير شتيغن في مباراتين فضلا عن أربعة أهداف سجلها أشبيلية في شباكه كذلك في مباراة السوبر الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة