زوجة راموس تتألق في ريال مدريد رغم كبر سنها (فيديو)

زوجة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد تخطف الأضواء من زوجها وكذلك كل الحضور في المؤتمر الصحفي الذي شهد توقيع راموس العقد الجديد.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

خطفت بيلار روبيو (37 عاما) الأضواء من زوجها سيرجيو راموس (29 عاما) خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في نادي ريال مدريد قبل يومين لتوقيع العقد الجديد لزوجها مع النادي الملكي.

وتألقت روبيو التي تعمل مذيعة في المؤتمر الصحفي بملابس براقة وجذابة بفضل جمالها الآخاذ رغم أنها تكبر زوجها راموس بثمانية أعوام.

وتولى راموس حمل ابنهما الصغير سيرجيو راموس الصغير ، بينما كانت روبيو متألقة وسط الحضور والتقطت عدة صور مع رئيس النادي فلورنتينيو بيريز.

وأعلن نادي ريال مدريد رسميا تجديد عقده مدافعه الدولي الإسباني لمدة 5 سنوات، ليقطع الطريق أمام مانشستر يونايتد الذي كان يرغب في ضمه.

ويعد الاحتفال بتوقيع الماتادور راموس على العقود الجديدة مع النادي، نوعا من التكريم الفريد الذي يمنحه الريال للاعبيه، والذي لم يسبقه إليه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل عامين عندما جدد تعاقده عام 2013 .

وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أن راموس قائد الفريق وصاحب الثقل بين اللاعبين والذي يحظى بحب جماهير النادي الملكي، سيحصل على عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد، صافيا من الضرائب وهو ما يجعل منه واحدا من أعلى لاعبي ريال مدريد دخلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة