محدث.. تشيلسي يظفر بصفقة بيدرو رودريغيز

محدث.. تشيلسي يظفر بصفقة بيدرو رودريغيز

المصدر: إرم من أحمد نبيل ونور الدين ميفراني

اشتعل الصراع على الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة ، حيث دخل تشيلسي منافسا لمانشستر يونايتد على مهاجم برشلونة البالغ من العمر 28 عاما وكذلك مانشستر سيتي لكن بدرجة أقل.

ويتفاوض يونايتد مع بيدرو منذ فترة طويلة وكان إد ودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي في برشلونة منذ أيام قليلة ولم يتوصل لاتفاق نهائي بشأن الصفقة بسبب مغالة النادي الكتالوني في مطالبه المادية.

ويطلب برشلونة الحصول على 30 مليون يورو ، فيما عرض يونايتد 25 مليون إضافة إلى خمسة ملايين من الإعلانات للاعب.

وتوقفت المفاوضات عند هذا الحد لكنها ستستكمل ومن ثم تنتهي فور التوصل التفاق نهائي بشأن القيمة المالية ، لكن تشيلسي تدخل في الصفقة ويمكنه زيادة العرض عن ما قدمه يونايتد.

وأشارت صحيفة ”ديلي ميل“ إلى أن مانشستر سيتي كذلك يفكر في بيدرو لكنه في انتظار حسم صفقة البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط فولفسبورغ الذي يطارده منذ فترة وفي حال حسم هذه الصفقة سيتم صرف النظر عن بيدرو.

عكس تشيلسي الذي يعاني خط هجومه من عقم شديد ، إذ يعتمد مانويل جوزيه عن دييغو كوستا فقط وعلى مقاعد البدلاء راداميل فالكاو ولوك ريمي والثنائي الأخير لم يثبت قدراته بعد ، ومورينيو بحاجة لمهاجم قادر على إنهاء الهجمات في الشباك.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الجناح الإسباني بيدرو رودريغيز وصل اليوم لندن العاصمة البريطانية لإجراء الفحص الطبي والتوقيع خلال الساعات القادمة على عقد انضمامه لفريق تشيلسي .

وقالت الصحيفة الإسبانية أن الفريق الإنجليزي خطف الصفقة من مواطنه مانشستر يونايتد بعدما قدم عرضا ماليا أكبر يستجيب لرغبات الفريق الكاتالوني وتوصل الطرفان لاتفاق نهائي الليلة الماضية .

وكان مانشستر يونايتد عرض مبلغ 25 مليون يورو لضم اللاعب لكن تشيلسي عرض 28 مليون يورو ومليونان كحوافز وهو ما يوازي مبلغ الشرط الجزائي في عقد الدولي الإسباني.

ودخل البرتغالي جوزيه مورينيو على الخط في صفقة الجناح الدولي الإسباني بعد البداية السيئة لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز وحصوله على نقطة واحدة من لقاءين علما أنه حامل اللقب .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com