كوفاسيتش يتسبب في مذبحة في ريال مدريد

كوفاسيتش يتسبب في مذبحة في ريال مدريد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

جاء تعاقد ريال مدريد مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من إنتر ميلان الإيطالي ليسبب أزمة في صفوف النادي الملكي قبل أيام قليلة على انطلاق الدوري الإسباني الممتاز.

وأعلن النادي في بيان عبر موقعه الرسمي يوم الثلاثاء أنه توصل إلى اتفاق مع نادي انتر ميلان لانتقال كوفاسيتش (21 عاما) إلى صفوفه للمواسم الست المقبلة.

وسيتم تقديم اللاعب يوم الأربعاء في القاعة الشرفية بملعب سانتياغو برنابيو، وذلك عقب اجتيازه الفحص الطبي.

ويتميز كوفاسيتش بقدرات فنية لا شك فيها من حيث تحكمه الجيد بالكرة والمراوغة والتمرير في المساحات ، وهذه المميزات ستسمح له باللعب في مركز خط الوسط المهاجم إضافة لإمكانية لعبه إلى الخلف قليلا فضلا عن النسبة العالية من التمريرات الصحيحة التي يرسلها وهو ما يعني بالفعل دفع فريقه إلى لأمام.

تخمة في خط الوسط

ويأتي التعاقد مع الدولي الكرواتي باعتباره بديلا مناسبا لمواطنه الأكثر خبرة لوكا مودريتش القادم من توتنهام الإنكليزي وكذلك الدولي الألماني توني كروس.

أي أن ريال مدريد بات يملك ثلاثة لاعبين في مركز خط الوسط المدافع دون مراكز الوسط الأخرى التي يلعب فيها كل من جيمس رودريغيز وإيسكو واسير يارامندي وكاسيميرو ولوكاس سيلفا وكاسميرو وتشيريشيف.

فضلا عن مارتن أوديغاردو وأسينسيو الذين يشاركون في نفس المركز مع فريق الشباب ويمكنهم اللعب مع الفريق الأول.

لاعبون يمكنهم أداء نفس الدور

كما أن هناك غاريث بيل الذي يمكنه اللعب في مركز الوسط المهاجم وكذلك كريستيانو رونالدو لأن الثنائي يمكنهم اللعب في مركز الجناح الذي لا يمكن اعتباره لاعب وسط.

ندرة في المهاجمين

رغم الوفرة في لاعبي خط الوسط في ريال مدريد يوجد ندرة في المهاجمين ، فهناك فقط الفرنسي كريم بنزيمة وخيسيه الوافد الجديد لوكاس فازكيز.

أي أن ريال مدريد مضطرا للتخلص من اثنين على الأقل من لاعبي خط الوسط لو أراد إشراك كل لاعبيه المتبقيين بشكل منتظم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com