جاكسون مارتينيز يؤكد أنه في ”حالة ممتازة“ قبل انطلاق الليجا – إرم نيوز‬‎

جاكسون مارتينيز يؤكد أنه في ”حالة ممتازة“ قبل انطلاق الليجا

جاكسون مارتينيز يؤكد أنه في ”حالة ممتازة“ قبل انطلاق الليجا

يعتقد جاكسون مارتينيز المهاجم الجديد لأتلتيكو مدريد الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، أنه في ”حالة ممتازة“ بما يمكنه من البدء من حيث انتهى مع ناديه السابق بورتو انطلاقا من المباراة الأولى لفريقه الجديد على أرضه أمام لاس بالماس الصاعد لدوري الأضواء.

واستهل المهاجم الكولومبي مارتينيز – وهو كبير هدافي الدوري البرتغالي الممتاز خلال المواسم الثلاثة الماضية عندما كان يلعب مع بورتو – مشواره مع أتلتيكو بالفعل عندما سجل من رأسية رائعة في المباراة التي فاز فيها أتلتيكو 3-0 وديا على ريال بيتيس يوم السبت الماضي.

ودفع أتلتيكو 35 مليون يورو (39 مليون دولار) لشراء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما ليحل بديلا للمهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش الذي انضم ليوفنتوس الإيطالي. وسينافس مارتينيز على مكان في الهجوم مع فرناندو توريس وأنطوان جريزمان ولوسيانو فيتو وآنخيل كوريا.

وقال مارتينيز في مقابلة مع صحيفة آس اليومية الرياضية الاسبانية نشر اليوم الإثنين ”أنا في حالة ممتازة لأبدا مرحلة جديدة في مسيرتي واستهل مشواري في الدوري الاسباني.“

وأضاف ”هناك منافسة صحية بين زملائي في الفريق وسيعود الأمر في النهاية للمدرب ليقرر من سيلعب.“

ويسعى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو لإعادة بناء الفريق من جديد عقب رحيل مانزوكيتش وصانع اللعب أردا توران المنتقل لبرشلونة في ظل سعي بطل الدوري الاسباني موسم 2013-2014 لمنافسة القطبين الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة على اللقب المحلي.

وتأهل أتلتيكو أيضا للعب في دوري أبطال أوروبا وهي البطولة التي بلغ الفريق النهائي فيها في موسم 2013-2014 ليخسر أمام ريال عقب وقت إضافي.

وأطاح ريال بأتلتيكو مدريد من البطولة القارية الموسم الماضي بعد أن تغلب عليه 1-0 في مجموع مباراتي دور الثمانية عقب منافسة قوية.

وعقب استضافة لاس بالماس، سيواجه أتلتيكو اختبارا صعبا لمساعيه للفوز باللقب المحلي بتوجهه لمواجهة إشبيلية بطل الدوري الأوروبي في الثلاثين من أغسطس آب الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com