إنريكي يصحح أخطاء كارثة بيلباو

إنريكي يصحح أخطاء كارثة بيلباو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

خاض برشلونة تدريبا مساء السبت استعدادا للقاء إياب نهائي السوبر الإسباني، الذي سيحتضنه استاد كامب نو، مساء الاثنين.

وقال المدير الفني لويس إنريكي إن هدف التدريب المسائي استعادة اللياقة وتصحيح الهفوات التي وقع فيها الفريق خلال مباراة أتلتيك بيلبار مساء الجمعة برباعية نظيفة على ملعب سان ماميس.

وأضاف إنريكي للموقع الرسمي للنادي : ”هدفنا من التدريب تجاوز الخسارة في ذهاب نهائي السوبر وبالتالي الدخول بقوة في لقاء الإياب“.

وأجرى نجوم النادي الكتالوني تدريبهم في المدينة الرياضية، تحت الأمطار، ومن المنتظر أن يقوم الفريق بتدريب صباحي يوم الأحد، يعقبه مؤتمر صحفي للمدرب لويس إنريكي والقائد الرابع للفريق خافيير ماسكيرانو.

زسجل اريتز ادوريز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليفقد برشلونة توازنه في انتصار ساحق لبيلباو برباعية دون رد في ذهاب كأس السوبر الاسبانية الجمعة.

ودخل برشلونة المباراة وهو يمني النفس بتحقيق لقبه الخامس هذا العام لكنه تأخر بهدف رائع من نصف الملعب تقريبا سجله ميكيل سان خوسيه من كرة طويلة ارسلها من فوق الحارس مارك اندريه تير شتيغن الذي خرج من مرماه بعد 13 دقيقة.

ويحتاج الفريق الكتالوني للفوز بخماسية نظيفة مساء الاثنين للفوز باللقب الخامس له هذا الموسم بعد الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي ويتبقى له لقب كأس العالم للاندية في اليابان شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل ليحقق السداسية التي حققها من قبل عام 2009.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com